أولمبي الشلف-عمراني غير راض عن لاعبيه بعد النجاة من الهزيمة 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عرف الشلفاوة كيف يخرجون غانمين من مباراة أمس أمام بارادو بالتعادل في أخر ثواني المباراة بعدما كانوا منهزمين في النتيجة بهدفين لهدف ،ولكن الشلفاوة عرفوا كيف يقلبون الأمور رأسا على عقب خلال الثواني الأخيرة من المباراة بعد حصولهم على ركلة جزاء نفذها البديل عدادي بنجاح معدلا النتيجة مانحا فريقه نقطة ثمينة جدا.

حيث أن المدرب عبد القادر عمراني خرج غير راضي تماما من لاعبيه جراء الاحتجاجات المتكررة للحكم الذي أخرج بطاقتين حمراوتين للاعبين من الشلف وهما حمرة وبوسعيد واللاعبون نسوا المباراة ودخلوا في احتجاجات مع الحكم وهو ما أغضب كثيرا عمراني والذي أكد أن هذه التصرفات غير مقبولة تماما .

خروج اضطراري لزناسني

لم يتمكن لاعب خط الوسط زناسني من إكمال المباراة بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل في الدقيقة 70 والتي جعلت المدرب يستبدله بزميله عدادي .

خروج المدافع حمرة بالبطاقة الحمراء كان منعرج المباراة

وكانت المباراة مثيرة بين الفريقين خلال الدقائق الأخيرة من المباراة وتحصل المدافع المحوري حمرة على بطاقة حمراء في الدقيقة 86 بعد تشاجره مع مهاجم بارادو زروقي ،والحم ثوابتي منحه البطاقة الحمراء مباشرة ما جعل الشلفاوة يحتجون كثيرا على حكم المباراة ، حيث أ؟ن خروج المدافع حمرة كان منعرج المباراة حسبما أكده لنا المدرب عمراني بعد نهاية المباراة .

عمراني : خروج حمرة بالبطاقة الحمراء منعرج المباراة ولست راضي عن احتجاجات اللاعبين على الحكم “

أكد لنا المدرب عبد القادر عمراني بعد نهاية المباراة عن تحسره الشديد على تضييع فرصة العودة بالنقاط الثلاث من ملعب الدار البيضاء بعدما كنا متفوقين في النتيجة ،ولكن اللاعبون دخلوا في النرفزة والاحتجاجات المتكررة على الحكم ونسوا المباراة كاملة وهو ما جعلنا نتلقى هدفين والأكيد أن خروج حمرة كان منعرج المباراة وكنت قد حذرت اللاعبين ما بين الشوطين من الاحتجاج على الحكم وهو ما كنت متخوف منه ولكن اللاعبون ضربوا كل تلك التعليمات عرض الحائط .

الخزينة تنتعش بأموال مؤسسة إسمنت الشلف

منح الممول الرئيسي للنادي الشلفي مؤسسة إسمنت الشلف فريق أولمبي الشلف الشطر الثاني المقدر بثلاثة ملايير سنتيم والتي جاءت في وقتها لكي تشرع الإدارة في تسوية رواتب اللاعبين في القريب العاجل ، وخاصة خلال هذه المرحلة بالذات والتي تتطلب تحفيزات من أجل الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها النادي ،ومن المنتظر أن تسدد الإدارة راتبين شهريين بداية من الغد .

م.ب

المفردات الأساسية: