جمعية وهران – شبيبة تيارت-لمن الإنتصار السابع على التوالي…؟

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران هذا السبت بداية من الساعة الثانية زوالا  بملعب الحبيب بوعقل المتصدر شبيبة تيارت برسم فعاليات الجولة التاسعة عشر من بطولة الثاني هواة وسط غرب ؛ مباراة بطابع داربي بين مدرستين عريقتين و بأهداف متباينة و مشتركة في نفس الوقت .

من جهتها تسعى ” الزرقا ” لمواصلة نتائجها المبهرة للبقاء ضمن سباق الصعود و الحفاظ على ريادتها بينما يطمح أبناء المدينة الجديدة الاستمرار في حصد الانتصارات لضمان بقاءهم في الرابطة الثانية هواة بعدما تبخر حلم الصعود.

هذا و يعيش كلا الناديين فترة زاهية على مستوى النتائج بتسجيلهما كلاهما لستة انتصارات متتالية ليبقى الميدان وحده هو الفاصل بخصوص من سيكسر هذه السلسلة .

بلاحة و حاج مرين  يستنفذان

ستعرف مواجهة شبيبة تيارت لحساب الجولة التاسعة عشر عودة المدافع بلاحة عبد الرحمن إلى تشكيلة جمعية وهران بعدما غاب عنها في الجولة الماضية بسبب العقوبة ؛ كما سيسمح للمدرب حاج مرين الجلوس على الدكة عكس مباراة بوفاريك الماضية لما تم حرمانه من ذلك بداعي العقوبة هو الأخر و بالتالي سيكون التقني المعسكري قريبا من لاعبيه وتوجيههم من خط التماس .

حظوظ المنور في المشاركة تتضاعف

بعدما كانت مشاركة مهاجم جمعية وهران المنور محل شك خاصة أنه غاب عن حصة الإستئناف بداعي الإصابة التي تلقاها في لقاء بوفاريك إلا أنه بمرور الحصص التدريبية تمكن هداف ” لازمو ” من الاندماج في المجموعة مضاعفا من حظوظه في خوض لقاء تيارت.

و سيتم التأكد من ذلك خلال آخر مران يكون قد خاضه رفقاء هنان صبيحة الجمعة أين سيعلن من خلاله حاج مرين قائمة 18 المعنية بالداربي ليتوجه  بعدها اللاعبون مباشرة إلى فندق “فانتازيا” لقضاء ليلة ما قبل المباراة وسط تركيز و انضباط كبيرين .

التعداد مكتمل و لا حديث سوى عن الفوز

سارت تحضيرات جمعية وهران للقاء الداربي في أجواء رائعة فيما بين اللاعبين حيث عرفت تدريبات “لازمو” طيلة الأسبوع حيوية و نشاط كبيرين من قبل أشبال حاج مرين ؛ هذا الأخير حث عناصره على التركيز و بذل مجهودات أكبر لبلوغ أقصى درجات الجاهزية يوم المباراة التي يعول فيها رفقاء مسعودان الظفر بنقاطها.

و مواصلة التألق دون الخوض أو المبالاة  في حجم المنافس الذي و رغم  تواجده في الريادة إلا أن أبناء المدينة الجديدة يسعون لمواصلة التألق بعدما كسبوا ثقة كبيرة جراء استعادهم  لمستواهم الحقيقي و توالي الانتصارات علما أن ” لازمو ” ستدخل هذه المواجهة بتعداد مكتمل باستثناء اللاعب شنافة الذي لم يندمج مع المجموعة  .

مواجهة أخرى مرتقبة في المدرجات

من المحتمل أن تشهد مدرجات الحبيب بوعقل هذا السبت توافدا كبيرا لأنصار الفريقين حيث و حسب المعلومات المستقاة  فإن “الحباش” يحضرون لتنقل  قياسي إلى الباهية وهران لمؤازرة فريقهم الذي يمر بأزهى فتراته و يلعب من أجل الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.

بينما ينوي أنصار الجمعية التنقل بأعداد معتبرة قد تكون الأولى من نوعها هذا الموسم بعد مقاطعة طويلة لمؤازرة ناديهم و دفعه لتحقيق الفوز عل  التوالي.

من جهتها أكدت إدارة ملعب بوعقل عبر لسان مديرها مراد بوحفصي أنها ستسهر على تسهيل دخول الجمهور و الحرص على كل الأمور التنظيمية عل  أمل أن تكون الفرجة و الروح الرياضية هي السائدة و الفائز الأكبر .

تحفظ حول تعيين الحكم مشايرية

علمت جريدة تسعين دقيقة من مصادرها الخاصة بأن كلا إدارة الفريقين متخوفة من الطاقم التحكيمي المعين لإدارة هذا الداربي و الذي سيديره مشايرية كحكم رئيسي بمساعدة غازلي و خالدي حيث تمنى الناديين  أن تعطى مثل هذه المواجهة لحكم مخضرم و معروف حتى يتسنى له التحكم في مجرياتها و إدارتها بشكل جيد لاسيما و أن اللقاء دارت حوله شائعات كثيرة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,