وداد تلمسان يفوز وديا أمام سيدي العبدلي برباعية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خاض وداد تلمسان أمس مباراة ودية تحضيرية عندما واجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه فريق فتح سيدي العبدلي الناشط في بطولة القسم الجهوي الثاني مجموعة “ب” وهي المواجهة التي إنتهت بفوز الوداد وبنتيجة أربعة أهداف دون مقابل تداول على تسجيلهم هلال في مناسبتين، يحي برويقات، وعرقوب والتي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لمقابلة الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه بمضيفه سريع غليزان السبت المقبل فوق أرضية ملعب زوقاري الطاهر بداية من الساعة الثانية.

حيث سمحت للطاقم الفني للوداد من الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومدى إستعدادهم لخرجة السبت الهامة والحاسمة والتي تبقى نقاطها غالية من أجل البقاء في السباق بالنظر لوضعية الوداد في السلم العام للبطولة حيث أن الفوز هو الحل الوحيد إذا ما أراد الوداد البقاء في التنافس على البقاء بما أن الخسارة ستجعله يخرج من السباق.

فوز معنوي قبل مواجهة السبت أمام غليزان

صحيح أن مباراة فتح سيدي العبدلي تبقى ودية تحضيرية لا تهم نتيجتها النهائية بقدر ما يهم الأداء ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء المرتكبة، إلا أن الفوز المحقق سيرفع من معنويات اللاعبين أكثر قبل مواجهة السبت المقبل أمام المضيف سريع غليزان في إطار الجولة الرابعة من مرحلة العودة والتي تبقى مصيرية بالنسبة للودادٍ.

الطاقم الفني إعتمد على 21 لاعبا والحارس بوشعور الوحيد الذي لم يشارك

وبما أن المباراة تبقى ودية تحضيرية، فقد إعتمد الطاقم الفني للوداد على خدمات واحد وعشرين لاعبا والتي جاءت ممثلة بخالدي (سعيدي)، خريس (بن عباس)، زقاي (شريف)، غمادي (بن أحميدة)، كشكاشة (عايشي)، بن عبد الحاكم (طالبي)، لكحل، بلمير (مجاهداوي)، فرح (بلمخطار)، يحي برويقات (عرقوب)، هلال (بزغود)، حيث يبقى الحارس بوشعور الوحيد الذي لم يشارك في هذه المواجهة الودية.

لكحل لم يكمل اللقاء والوداد أنهى المباراة منقوصا عدديا

لم يتسنى للاعب لكحل شمس الدين من مواصلة اللعب رفقة زملائه خلال مواجهة أمس الودية بعد أن غادر أرضية الملعب خلال الشوط الثاني وهو ما جعل الوداد ينهي المباراة منقوصا عدديا.

فئة أقل من 17 سنة يواجه إتحاد الرمشي وفئة أقل من 15 سنة يلاقي شبيبة القبائل في إطار الدور الثمن نهائي

يلعب وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة يوم الجمعة مباراة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه نظيره إتحاد الرمشي فوق أرضية ملعب الإخوة النوالي بمغنية بداية من الساعة العاشرة صباحا، أما فئة أقل من 15 سنة فسيلاقي يوم غد نظيره شبيبة القبائل في نفس الدور في المواجهة التي سيحتضنها ملعب معمر ساحلي بالشف بداية من الساعة العاشرة صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: