مولودية سعيدة-بلفركوس”رغبتنا تحقيق الانتصار و أمنيتنا إسعاد الأنصار “

بلفركوس جابر
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث لاعب المولودية بلفركوس جابر عن العديد من الأمور والنقاط التي تخص فريقه والمواجهة المقبلة أمام فريق ترجي مستغانم الصعبة ، حيث أكد أن المباراة هامة كثيرا بالنسبة  للفريقين وخاصة للمولودية التي تسعى إلى تدعيم رصيدها الحالي من النقاط غير المطمئن ، كما أشار إلى صعوبة الرهان بالنظر لوضعية وهدف كل فريق في هذا الموسم.

” أرغب في المشاركة وتحقيق الفوز رفقة زملائي “

كشف جابر  في بداية حديثه  عن رغبته الكبيرة في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية كما جرت عليه العادة حيث قال ” بالرغم من مشاركتي كأساسي في أغلب أو كل مواجهات هذا الموسم وبما أنني من اللاعبين الذين لا يعارضون اختيارات وقرارات الطاقم الفني.

إلا أنني أشعر دائما بأني في أتم الجاهزية للمساهمة في الدفاع عن حظوظ الفريق مستقبلا رفقة باقي زملائي نتيجة أهمية المواجهات المقبلة وحاجة الفريق لكل عناصره لتحقيق الوثبة المرجوة و العودة إلى  تحقيق النتائج الايجابية والتي يتمناها جميع محبي فريق المولودية ان تكون بدايتها في مواجهة ترجي مستغانم بعد سلسلة من النتائج السلبية.

“نحن مطالبون بالجدية أكثر أمام فريق ترجي مستغانم”

وبخصوص المواجهة المقبلة التي تنتظر الفريق بملعب سعيد عمارة بسعيدة أمام الفريق القوي ترجي مستغانم  الذي يبحث هو الآخر عن نقاط أخرى بغية تعزيز مركزه المريح جدا ومضايقة أصحاب الريادة ،فلقد أضاف لاعب المحور الدفاعي متحدثا “بالرغم من أن الجميع يدرك مدى صعوبة المواجهة التي تنتظرنا أمام أبناء مستغانم .

إلا أننا جاهزون لرفع التحدي ولن ندخل هذه المواجهة في ثوب الضحية أبدا خاصة أننا مجبرون على كسب المزيد من النقاط لتحقيق الصحوة المرجوة ،تحذونا رغبة كبيرة لمباغتة الخصم وتسجيل أفضل نتيجة ممكنة وهي الفوز لأننا بأمس الحاجة إلى ذلك حتى نستمر في المسار الصحيح”

“جميعنا واع بما ينتظرنا أمام “الحواتة”

ثم تطرق بلفركوس بعد ذلك في حديثه عن الأجواء التي شهدتها تحضيرات اللاعبين لهذه المواجهة حيث قال :” التحضيرات كما يرى الجميع تسير في ظروف عادية تحت قيادة الطاقم الفني الذي يقوم بعمل كبير ، كما أننا كلاعبين للفريق دأبنا على حضور كل الحصص التدريبية التي أعقبت لقاء شبيبة تيارت الأخير إحساسا منا بأهمية الرهان الذي ينتظرنا ، والملاحظ أن الجميع واع بما ينتظره في مواجهة شبان “الحواتة ” ظهيرة السبت القادمة بملعب سعيد عمارة.

“تجمعنا رغبة كبيرة وهدف مشترك”

أضاف المدافع جابر مستطردا ” تحدثت مع زملائي في ختام الحصة التدريبية التي جرت صبيحة يوم أمس وتناقشنا بحضور الطاقم الفني للفريق عن الهدف الذي يسعى إليه الجميع من خلال مواجهة أصحاب المركز الرابع ولمست نية طيبة ورغبة جادة منهم ومن الطاقم الفني للفريق من أجل تجاوز عقبة هذا المنافس لطمأنة الأنصار حول مصير الفريق في بطولة هذا الموسم خاصة وأن طبيعة المباراة حسب رأيي لا تقبل أي نتيجة غير الفوز ولاشيء غيره إن أردنا تحقيق الوثبة المرجوة والمنتظرة  والمضي قدما و  تحقيق الأفضل مستقبلا .

” مساندة الأنصار واللعب بحرارة أهم مفاتيح تحقيق الفوز “

وفي النهاية لم ينس اللاعب توجيه الدعوة لأنصار المولودية لدعم الفريق بقوة خلال مواجهة ترجي مستغانم في حدود قواعد اللعبة.

كما أضاف المدافع أن تحقيق الفوز يكون من خلال مضاعفتهم كلاعبين لمجهوداتهم فوق أرضية الميدان من خلال اللعب بحرارة وتبليل القميص ودعم الأنصار المتواصل من أول دقيقة لنهاية المواجهة.

وأضاف أنه لا يشك في رغبة الأنصار في رؤية فريقهم يحقق الفوز وينأى بنفسه عن الدخول في حسابات معقدة وضارة بالنسبة لتعداد النادي خاصة وأنهم بحاجة إلى نقاط إضافية.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,