دوري ابطال اوروبا: نابولي يتفوق بثنائية على آينتراخت

5538917_1677012641
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ضمن فعاليات ذهاب الدور ال16 من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ فاز فريق ​نابولي​ بنتيجة 2-0 على فريق ​آينتراخت فرانكفورت​ في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب “دوتش بانك بارك”.
وبدأ الشوط الاول بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي نابولي في ظل اداء حذر وترقب من جانب لاعبي فرانكفورت، واعتمد لاعبو الفريق الالماني على الهجمات المرتدة والتي شكلوا بها بعض الخطورة على مرمى الخصم، وكانت وتيرة اللقاء هادئة بين الجانبين ورغم استحواذ لاعبي نابولي الا ان خطورتهم كانت محدودة بشكل كبير حيث غابت خطورة لاعبي الفريقين في هذا الشوط حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجرياته بشكل كبير. ولقد حصل نابولي على ركلة جزاء في الدقيقة 35 سددها خفيشا كفاراتسخيليا لكن حارس اينتراخت تصدى لها. وسجل الهدف الأول فريق نابولي في الدقيقة 40 عن طريق لاعبه فيكتور اوسيمن الذي سدد الكرة الى القائم البعيد عن الحارس من تمريرة حاسمة وصلته من زميله هيرفينع لوزانو. ولقد إنتهى الشوط الأول بتقدم نابولي 1-0.
بدأ نابولي الشوط الثاني بقوة وأقترب من تسجيل هدفه الثاني حيث سنحت إنفرادية لكفاراتسخيليا تصدى لها حارس آينتراخت. في الدقيقة 58 طرد لاعب آينتراخت راندال مواني بعد مخاشنته لاعب نابولي اندري انغواسي. وجاء الهدف الثاني لنابولي عن طريق لاعبه جيوفاني دي لورينزو الذي سدد كرة ارضية في الدقيقة 65 من تمريرة اتته من كفاراتسخيليا. وحافظ نابولي على نظافة شباكه لتنتهي المباراة 2-0 لصالحه.

مصدر المقال: خالدي