وداد تلمسان-بن طوشة يلتحق بفريق الفالوجا الليبي

بن طوشة عبد الرزاق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إلتحق مدافع وداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق رسميا بفريقه الجديد الفالوجا الليبي الناشط في بطولة الدرجة الأولى للبطولة الليبية والذي سيحمل ألوانه إلى غاية نهاية الموسم الحالي، وهذا بعد موسم ونصف قضاه مع وداد تلمسان بعد أن تم إنتدابه للفريق خلال فترة التحويلات الصيفية من الموسم الماضي.

سيتنقل يوم غد الخميس صوب ليبيا

هذا وسيشد المدافع المحوري لوداد تلمسان بن طوشة عبد الرزاق يوم غد الخميس الرحال صوب ليبيا للإلتحاق بفريقه الجديد الفالوجا الليبي الناشط في بطولة الدرجة الأولى للبطولة الليبية من أجل مباشرة تجربته الجديدة هناك.

إستلم أوراق تسريحه من لجنة المنازعات

هذا وكان المدافع بن طوشة عبد الرزاق قد إستلم أوراق تسريحه من قبل لجنة المنازعات التي لجأ إليها للمطالبة بأوراق تسريحه وكذا بأمواله التي يدين بها للوداد وهو ما جعله حرا من أي إلتزام ويختار وجهته المقبلة بكل أريحية.

ثاني لاعب يغادر الوداد

ويبقى المدافع بن طوشة عبد الرزاق ثاني لاعب يغادر وداد تلمسان بعد زميله هريات محمد إضافة المهاجم يوسفي عبد الرحمان الذي إلتحق بفريق بالاني الفرنسي.

بن طوشة “لم أجد الجو المناسب للبقاء وإنهاء موسمي لإنقاذ الفريق”

كيف تقيم تجربتك مع تلمسان؟

التجربة كانت مفيدة والإصابة هي التي حرمتني من إعطاء الإضافة وعندما عدت لم أجد الجو المناسب للبقاء وإنهاء موسمي لإنقاذ الفريق.

الآن ستخوض تجربة جديدة في فريق الفالوجا الليبي لمدة ستة أشهر، كيف تتوقع هذه التجربة الجديدة؟

إن شاء الله أتوقعها ناجحة لأن هناك أصدقائي معي الذين سيساعدونني هناك كي أقضيها جيدة وإن شاء الله تكون ناجحة.

ما هي أهدافك مع فريق الفالوجا الليبي؟

إن شاء الله هدفي ضمان البقاء وأشرف عقدي.

ماذا تقول لأنصار الوداد؟

الوداد أنصارهم يسامحوني أنا وكانوا “مغلطينهم”، أنصار الوداد لم نسمع منهم أي شيء والحمد لله تركت مكاني نظيف الأنصار لم يسمعوا عليا أي شيء وكانوا “مغلطينهم” في، أنا عدت من الإصابة ولم أجد الجو المناسب دفعوني للمغادرة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,