جمعية وهران-اللاعبون عازمون على مواصلة التألق

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل تشكيلة جمعية وهران تدريباتها بملعب الحبيب بوعقل وسط أجواء رائعة بين اللاعبين بعدما استفادوا من يومين راحة عقب فوزهم الجمعة الماضي ضد وداد بوفاريك حيث عرفت حصة الإستئناف أمس الإثنين حضور جل التعداد باستثناء اللاعب المنور الذي يعاني من إصابة إلا أنه حسب مصادرنا فإنها ليست خطيرة و يكون قد اندمج مع المجموعة أمس.

في المقابل طالب الطاقم الفني من لاعبيه طي صفحة اللقاء الماضي و وضع الأرجل في الأرض مع التركيز على ما هو قادم من جهتهم تجاوب رفقاء الحارس هنان مع برنامج العمل بمعنويات مرتفعة جراء سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة مؤخرا.

كما أن  تلقيهم منحة الفوز على “الواب” مباشر بعد نهاية المباراة حفزهم أكثر  للاستمرار في حصد الانتصارات و مواصلة التألق ؛ هذا و يستقبل جمعية وهران السبت المقبل متصدر البطولة  شبيبة تيارت في داربي  واعد و مهم لكلا الفريقين  .

المجموعة واعية و لا حديث سوى عن الفوز

بعد جس نبض حول ما يدور بين اللاعبين من حديث فإن زملاء هشام شريف الوزاني واثقون من أنفسهم لتحقيق الانتصار السابع تواليا كما أنهم غير مكترثين لحجم المنافس رغم وضعيته في سلم  الترتيب علما أن شبيبة تيارت تتصدر البطولة.

حيث أكد البعض منهم بأن الفورمة العالية التي تمر بها تشكيلة “لازمو” حاليا تسمح لها الإطاحة بأي منافس كما أنهم يعرفون خصمهم جيدا و يدركون نقاط قوته و ضعفه بما أنهم لعبوا ضده في مرحلة الذهاب و خسروا بصعوبة بسبب عدة ظروف وقتها أبرزها  التأخر في التحضيرات و المشاكل التي كان يعاني منها الفريق حينها.

إلا أن اليوم  المعطيات تختلف و تسير في صالح “الجمعاوة” الذين يمرون بفترة زاهية على مستوى النتائج بستة انتصارات متتالية مما يجعلهم مرشحين بقوة لإبقاء النقاط داخل الدار  .

اعتادوا على المنح في غياب الأجور

هذا و اعتاد لاعبوا جمعية وهران على تلقي منح معتبرة بعد كل انتصار يحققوه و هو ما يسر نسبيا من أوضاعهم المادية في ظل غياب الأجور جراء انعدام السيولة  المالية حسب ما صرحت به الإدارة المسيرة.

و على هذا النحو  ينوي رفقاء كوريبة إنهاء الموسم مثلما تعد مواجهة شبيبة تيارت فرصة مواتية للحصول على علاوة كبيرة نظرا لأهمية اللقاء كما أن تلقي تحفيزات من فرق أخرى منافسة “للجياسمتي” على ورقة الصعود قد يزيد من حماس “الجمعاوة” لإيقاف المتصدر و الحفاظ على النقاط داخل أسوار ملعب الحبيب بوعقل  .

الإنتصار سيبطل كل الشائعات

كثر الحديث مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي و في محيط الفريق حول نية ” الجمعاوة ” في تسهيل مهمة الرائد بما أن الناديين تربطهما علاقة جيدة و ما شابه ذلك من أقاويل إلا أن اللاعبين لا يريدون الدخول في متاهات مثل هذه و يريدون خوض اللقاء بكل جدية و إصرار.

و ذلك لعدة أسباب أولها فإن جمعية وهران بحاجة إلى نقاط المباراة طالما أنها لم تضمن بقاءها بصفة رسمية و ثانيا عدم تشويه صورتهم و صورة النادي لان الفوز وحده سيجعلهم يثبتون بأن المدرسة تحترم قواعد اللعبة و لن تنجر وراء الشبهات .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: