وداد مستغانم-بن دحمان يواصل الإبهار و يتصدر قائمة هدافي البطولة

علي بن دحمان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق وداد مستغانم هذا الموسم نتائج فاقت توقعات الأنصار و مقربي النادي اللذين كانوا متشائمين بخصوص الإنتدابات و تأخر انطلاق التحضيرات جعلهم لا يأمنون بأن هذا الموسم سيتنافس فيه فريقهم على لعب الصعود ،لكن إرادة اللاعبين و حنكة الطاقم الفني جعلا هذا الفريق يقدم مستويات كبيرة و أصبح يتنافس على الصعود.

عدة لاعبين برزوا و صنعوا أفراح النادي في عدة مباريات لكن هناك لاعب لم يتحدث عنه الجميع و همش من قبل في عدة مناسبات هو الجناح أو متوسط الميدان الهجومي علي بن دحمان صاحب الرجل اليسرى الذي يعتبر دينامو الوداد و هو المحرك الحقيقي للفريق.

اللاعب أحيانا لا يظهر فوق أرضية الميدان كثيرا لكنه من أنصاف الفرص يسجل أو يصنع هدف ،اللاعب بدأ الموسم في منصب وسط ميدان ثم تحول لمهاجم وهمي على الجهة اليمنى،يمتاز بن دحمان بطريقة فريدة من نوعها أثناء ترويضه للكرة .

لديه لمسة سحرية و سجل أهداف حاسمة ،لاعب لم تسلط عليه الأضواء لكنه نصب نفسه هدافا للبطولة في صمت،حيث سجل 11 هدف و قدم الكثير من التمريرات الحاسمة.

بن دحمان يرفع نسق اللعب مثلما يريد ،أحد القطع الأساسية في كتيبة المدرب دريس بطيب ،هو إبن الوداد و لعب لترجي مستغانم و مولودية سعيدة ،عدة لاعبين برزوا بألوان الوداد و عليهم مواصلة العمل بجدية حتى يقودون الفريق لتحقيق صعود طال إنتظاره.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,