مولودية سعيدة-صحراوي يشرف على ثاني حصة تدريبية

صحراوي توهامي
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أشرف المدرب الجديد صحراوي توهامي على ثاني حصة تدريبية له بألوان المولودية ولقد كانت أول حصة لهذا المدرب عشية يوم الاثنين الماضي بعدما أمضى على عقد حتى نهاية الموسم الحالي ، هذا من جهة الطاقم الفني للفريق أما فيما يخص التركيبة البشرية فلقد كان المدافع الأيمن بوشعنان أيمن قد أصيب على مستوى الكاحل قبيل مباراة جمعية وهران الماضية  التي جرت وقائعها بملعب سعيد عمارة والتي انهزمت فيها المولودية .

وهو ما جعله يكتفي بالركض لوحده على حافة الملعب بإشراف من الطاقم الطبي لمدة لا تقل عن الأسبوع بعد أن استفاد قبلها من راحة مطلقة .

ثم لم يتأخر بعدها في حصة أمس للاندماج مباشرة في التحضيرات الجماعية للفريق وهو ما أراح كثيرا الطاقم الفني للفريق الذي يبحث عن جاهزية الجميع وخاصة البدلاء منهم .

 قد يشارك أساسيا أمام شبيبة تيارت

ما يعزز من أمكانية مشاركة الظهير الأيمن بوشعنان  في المباراة المقبلة أمام شبيبة تيارت هو الوجه الطيب الذي تركه هذا اللاعب في كل المواجهات التي شارك فيها من قبل حيث كان محل متابعة العديد من الأندية من كلا المستويين.

ولقد قدم هذا الأخير أداء متميز ومردود جيد وخاصة في مباراة أولمبي المدية في أخر لقاء من المرحلة الأولى بملعب سعيد عمارة والذي يؤكد وزن هذا اللاعب في تركيبة المدرب الجديد صحراوي الذي حتما يريد جاهزية الجميع لتحقيق الديكليك الذي ينتظره أنصار ومحبي النادي.

ومما لا شك فيه هو أن مشاركته في المواجهة المقبلة ستمنح إضافة إلى كل زملائه والى الفريق ككل .

يلقى منافسة شريفة من زميله قميدي

ومع احتمال مشاركته في المواجهة المقبلة أمام شبيبة تيارت إلا أن الحظوظ تبقى وفيرة بعض الشيء للطرف الثاني وهو زميله اللاعب قميدي أبو بكر الذي عاد إلى بعض مستواه هو الآخر  وسجل حضوره في العديد من المقابلات كظهير أيمن.

ولقد أدى قميدي  دور مهم في مواجهة جمعية وهران الأخيرة رغم الهزيمة  ، ولهذا فلقد يلقى المدافع بوشعنان  منافسة شريفة من زميله أبو بكر  إلا في حالة واحدة وهي اعتماد الطاقم الفني على قميدي  في محور الدفاع بما أن المدافع المحوري الآخر بوعنان عبد الإله يشكوا من إصابة على مستوى الفخذ اليسرى تلقاها في مباراة جمعية وهران الماضية

المنافسة تزداد حدة بين اللاعبين والكل يريد المشاركة

ومن خلال المباراة الحصة التدريبية الأخيرة اتضح أن حدة المنافسة اشتعلت بين اللاعبين خاصة بعد التحاق بعض العناصر التي كانت تعاني من تأخر طفيف في التحضيرات في صورة لاعب الوسط الهجومي تومي إلياس والمهاجم خلوي بالتدريبات إضافة إلى الجاهزية التامة للمهاجم عواد عبد الغني الذي شارك بديلا في اللقاء الأخير لتزيد بذلك حدة المنافسة بين جميع تعداد المولودية في الحصص التدريبية المقبلة بحيث أن كل عنصر في التشكيلة يسعى للفت انتباه المدرب الجديد صحراوي توهامي   للظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه شبيبة تيارت وهذا أمر جيد للغاية وسيخدم الفريق كثيرا ويجعله أكثر جاهزية لمباراة هذا الجمعة.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,