مستقبل واد سلي-خسارة تثير الشكوك و الأخطاء الدفاعية تتواصل

مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثر فريق مستقبل واد سلي بملعبه و أمام جمهوره و خسر ضد متصدر البطولة نجم بن عكنون الذي إستفاد من الأخطاء الكارثية التي ارتكبها لاعبو المستقبل اللذين كانوا بعيدين كل البعد عن مستواهم الحقيقي و لم يقدموا ما كان مناظر منهم.

الجميع كان يعول على هذه المواجهة لتقليص الفارق عن المتصدر و التقدم أكثر في الترتيب و تأكيد الفوز المحقق في الجولة الفارطة ضد وداد تلمسان خارج الديار ،الفريق تلقى الهدف الأول بعد أن وجد المهاجم بو عبد الله وحده وجها لوجه مع الحارس و سجل هدف التقدم بطريقة غريبة ،للتذكير هذا اللاعب أمضى في الصائفة مع المستقبل ثم غادر بعدها.

بعد هذا الهدف تمكن علي أميري من تسجيل هدف التعادل بمخالفة جميلة ،بعدها تلقت شباك الحارس شلالي الهدف الثاني و الثالث بطريقة غريبة أثارت شكوك متابعي البطولة و هناك من إستغرب من تلقي أهداف مماثلة بتلك الطريقة.

الحارس كان خارج الإطار رفقة المدافعين اللذين ارتكبوا أخطاء في المراقبة و التغطية و هو ما كلفهم تلقي ثلاثية .

من جانب آخر لم يتقبل رئيس الفريق الخسارة و غضب من التعثر و لم يتقبل الإشاعات التي خرجت بها بعض الأطراف التي شككت في المباراة لكن رشيد شيرانو أكد أن فريقه لم يتلاعب و لن يتلاعب و نشر منشور عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك و أبدى غضبه من بعض المقربين و أكد أنه قام بعمل كبير مع الفريق .

بعيدا عن التعثر ضد نجم بن عكنون علمنا أن إدارة الفريق تكون قد إتفقت بصفة نهائية مع إدارة فريق ترجي مستغانم لتحويل هداف الفريق عزيز مولاي للترجي.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: