القسم الثاني -الجولة 17 -جولة في صالح الزوار..الصدارة ثنائية..الغالية و الوداد يغرقان

نجم بن عكنون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد ظهيرة السبت مع فعاليات الجولة السابعة عشر من بطولة الثاني هواة وسط غرب التي عرفت عودة ثنائي المقدمة بانتصارين ثمينين خارج الديار لما تمكن نجم بن عكنون بالإطاحة بمستقبل واد سلي بعقره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مما قلص حظوظ أصحاب الأرض في السابق على ورقة الصعود .

و بنفس النتيجة عادت شبيبة تيارت غانمة من تنقلها إلى المدية لتبقى الصدارة ثنائية بين الزرقا و النجم برصيد 37 نقطة لكل منهما مع أفضلية في فارق الأهداف بالنسبة لرفقاء حشود عبد الرحمن  .

نجح شباب المشرية هو الأخر في الرجوع بالزاد كاملا من تنقلها إلى معسكر عندما واجه الغالي المحلي و تغلب عليه بثلاثية نظيفة سجلت كلها في الشوط الأول و هي النتيجة التي سمحت للمشراوة بتدارك تعثرهم الأسبوع الفارط و جعلهم في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الريادة.

كما عقد كثيرا من وضعية غالي معسكر المتوقف رصيده عند النقطة 13 في المرتبة ما قبل الأخيرة علما أن الغالية أشرف عليها المدرب الجديد القديم يسعد و لعبت بتشكيلة معظمها من الرديف بسبب المشاكل الإدارية والمالية التي يعاني منها النادي ؛

و على نفس المنوال يسير  وداد تلمسان إثر  سقوطه بعين الدفلى أمام صفاء خميس مليانة بفضل ثنائية بوغرقة في الدقيقة 14 و غزالي في الدقيقة 48.

الزيانيون و رغم التغيير على مستوى العارضة الفنية برحيل منقور و تعيين  زاوي هذا الأخير لم ينجح  في تحقيق الديكليك المنتظر ليبقى رصيد المدرسة التلمسانية ب 13 نقطة فقط  في المركز 14 المؤدي إلى الثالث هواة.

شباب تيموشنت أكد صحوته مع المدرب كبداني بعد فوزه هو الأخر بعيدا عن قواعده بهدف لصفر ضد رائد القبة بملعب بن حداد هدف الذئاب جاء بأقدام  المهاجم بن تيبة موصلا فريقه إلى النقطة 28 بينما اكتفى ترجي مستغانم بالتعادل بنتيجة إيجابية بهدف في كل شبكة امام مضيفه وداد بوفاريك .

هذا و حافظت جمعية وهران على سلسلة نتائجها الإيجابية لتحقيقها الفوز الخامس على التوالي و هذه المرة الضحية كان مولودية سعيدة لما تغلبت عليه بملعب السعيد عمارة بهدف يتيم من تسجيل المنور في الدقيقة 56 كما تصدى الحارس هنان لضربة جزاء ضيعها بشيري في الشوط الأول ممكنا نادييه من الفوز و تجاوز خصمه على مستوى الترتيب أين قفز الجمعاوة إلى المركز التاسع ب 21 نقطة .

سريع غليزان كعادته خسر ضد نصر حسين داي بثلاثة أهداف مقابل اثنين مما جعل الملاحة تتنفس نسبيا فيما يتجه  السريع بخطى ثابتة نحو ما بين الرابطات .

جولة كانت في  صالح الزوار بعدما عرفت ستة انتصارات خارج القواعد من أصل ثمانية لقاءات مثلما عرفت تسجيل 22 هدفا كما خلت من النتائج البيضاء ؛ هذا و برمجت الجولة الثامنة عشر الجمعة القادم.

سيدي محمد