صفاء خميس مليانة – وداد تلمسان-مهمة صعبة للوداد وأول إختبار لزاوي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب وداد تلمسان السبت مباراة الجولة السابعة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والثانية من مرحلة العودة عندما يواجه مضيفه صفاء خميس مليانة بداية من الساعة الثانية بملعب خلال عبد القادر بعين الدفلى دون حضور الجمهور في أول تنقل له خارج قواعده خلال مرحلة الإياب، في مباراة صعبة ومنذ الوهلة الأولى أمام منافس عاد بنقطة التعادل الإيجابي خارج قواعده من أمام شباب المشرية بهدف لمثله في الجولة الماضية عكس الوداد المنهزم داخل ملعبه العقيد لطفي أمام مستقبل وادي سلي بهدفين لواحد.

وهو ما سيجعل الزيانيين مطالبين بالتدارك بالنظر لوضعية الوداد في السلم العام للبطولة والتي تضعه ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط رغم صعوبة المأمورية التي تنتظره أمام مضيفه، وهو ما يتطلب رفع التحدي واللعب بإرادة وحرارة كبيرة من أجل العودة بنتيجة إيجابية قبل موقعة الجمعة المقبلة أمام غالي معسكر بالعقيد لطفي.

أول مباراة للمدرب كريم زاوي

وستكون مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه صفاء خميس مليانة أول مقابلة رسمية للمدرب الجديد للوداد كريم زاوي على رأس العارضة الفنية للزيانيين، وهو الذي كان قد باشر مهامه الإثنين الماضي مع الفريق خلفا للمدرب منقور بوعلام، حيث سيكون بإمكان المدرب الجديد الجلوس على دكة البدلاء بعد أن تم تأهيله.

الفريق تنقل بـ 17 لاعبا

وتحسبا لمواجهة السبت التي تنتظره أمام مضيفه صفاء خميس مليانة، تنقل وفد وداد تلمسان بتعداد يضم سبعة عشر لاعبا فقط مثلما كان عليه الحال في الجولة الماضية أمام مستقبل وادي سلي.

لكحل وخالدي يستأنفان التدريبات ويتواجدان ضمن القائمة المعنية باللقاء

عاد الحارس خالدي زكرياء والمدافع لكحل شمس الدين لإستئناف تدريباتهما مع فريقهما وداد تلمسان مجددا، فالحارس خالدي شارك في أول حصة تدريبية له صبيحة يوم الأربعاء، فيما خاض المدافع لكحل شمس الدين أول حصة تدريبية له الخميس، حيث تم إستدعائهما ضمن القائمة المعنية بلقاء اليوم أمام خميس مليانة.

مرابط، خالدي، لكحل، بن عبد الحاكم جديد القائمة

حملت قائمة الـ 17 لاعبا التي تم توجيه الدعوة لها والمعنية بلقاء السبت أمام صفاء خميس مليانة إجراء أربعة تغييرات مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام مستقبل وادي سلي وهذا بعد إستدعاء الحارسان مرابط بومدين وخالدي زكرياء، المدافع لكحل شمس الدين ومتوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم مكان بوشعور محمد، سعيدي عبد الوهاب، بن زينب سهيل وزقاي عمر.

هلال، زقاي، بوشعور و سعيدي يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم هلال محمد سعيد والمدافع الأيسر زقاي عمر الذين يعانيان من إصابة على مستوى الأربطة المقربة، والحارسان بوشعور محمد الذي لم توجه له الدعوة والحارس سعيدي عبد الوهاب بسبب وفاة جدته.

بن عبد الحاكم يستنفذ العقوبة ويعود

بالمقابل، يستفيد وداد تلمسان خلال مواجهة السبت من عودة متوسط الميدان بن عبد الحاكم عبد النور إبراهيم لأجواء المنافسة الرسمية بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة خلال مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام شباب تموشنت والتي جعلته يغيب في الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام مستقبل وادي سلي.

مباراة الذهاب إنتهت بفوز الوداد بهدفين

وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت وداد تلمسان بمضيفه لنهار السبت صفاء خميس مليانة بالعقيد لطفي في إطار الجولة الثانية فقد عرفت فوز الوداد وبنتيجة هدفين دون مقابل حملت توقيع مجاهداوي ولكحل.

الجولة الـ 18 أمام غالي معسكر تلعب الجمعة المقبلة بداية من الساعة الـ 15:00

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه غالي معسكر يوم الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، فيما تنطلق مباراة الرديف بداية من الساعة الـ 10:45 صباحا بالعقيد لطفي.

تيزة في لقاء خاص

سيكون المدافع الأيسر لصفاء خميس مليانة تيزة أمين في مباراة خاصة اليوم عندما يواجه الوداد الذي سبق له وأن حمل ألوانه من قبل.

رديف الوداد يلعب بداية الساعة الـ 13:00

وبخصوص مباراة الرديف، بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف صفاء خميس مليانة فستلعب بداية من الساعة الواحدة بملعب محمد بلكبير بخميس مليانة، وهي المواجهة التي سيكون فيها رديف الوداد في مهمة التدارك بعد خسارته في الجولة الماضية أمام وادي سلي بهدف، وهذا بين فريقين تفصل بينهما خمسة نقاط، رديف الوداد في المرتبة الخامسة عشر برصيد عشر نقاط، فيما رديف خميس مليانة فيحتل المرتبة الثالثة عشر برصيد خمسة عشر نقطة.

فئة أقل من 17 سنة يواجه إتحاد بسكرة وفئة أقل من 15 سنة يواجه شباب أدرار اليوم في الدور السادس عشر

سيكون وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة على موعد مع إجرائه لمباراة الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه نظيره إتحاد بسكرة بملعب الدار البيضاء بالعاصمة بداية من الساعة العاشرة صباحا، أما وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة فسيواجه نظيره شباب أدرار بملعب 20 أوت ببشار بداية من الساعة العاشرة صباحا.

بواب لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم بواب لإدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه صفاء خميس مليانة والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من سعادي ومقران على أن يكون قنودي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,