جمعية وهران ترفض العودة خائبة من سعيدة

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحل جمعية وهران زوال السبت ضيفا على مولودية سعيدة بملعب السعيد عمارة بسعيدة في إطار الجولة السابعة عشر من عمر الرابطة الثانية هواة وسط غرب  ؛ و هي المباراة التي سيدخلها أشبال حاج مرين بنية مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة مؤخرا علما أن النادي حقق أربعة انتصارات متتالية.

إلا أن المأمورية لن تكون سهلة أمام خصم سيحاول جاهدا إبقاء النقاط داخل الديار و تدارك تعثر الأسبوع الفارط بميدانه ضد أولمبي المدية و ذلك باستغلال عامل الأرض و الجمهور ؛ داربي الجهة الغربية سيديره  ثلاثي التحكيم المكون من رابح الله حكما رئيسيا بمساعدة كل من أمالو و مزعاش.

للتذكير يحتل الجمعاوة الصف الحادي عشر برصيد 18 نقطة خلف منافسهم الصادة التي تتواجد في المرتبة العاشرة ب 19 نقطة .

 شقلالية و شنافة يغيبان بسبب الإصابة

ستخوض جمعية وهران مواجهة مولودية سعيدة بتعداد شبه مكتمل باستثناء غياب الثنائي شقلالية و شنافة بداعي الإصابة مثلما استدعى المدرب حاج مرين كل من المنور و بن شنان بعدما اندمج كل منهما مع المجموعة خلال الحصص التدريبية الأخيرة و باتا جاهزين للعب مما سيمنح له حلول إضافة على مستوى الخط الأمامي  .

عودة حثري و استبعاد كوريبة من قائمة 18

شهدت قائمة جمعية وهران المعنية بلقاء مولودية سعيدة تغييرات طفيفة حيث عرفت عودة المهاجم سيف الدين حثري و غياب زميله كوريبة لأسباب تبقى مجهولة و لقد جاءت قائمة 18 على النحو الآتي : حراسة : هنان ؛ ملواح ؛  دفاع : بلاحة ؛ مسعودان ؛ بودوح ؛ عبو ؛ إزماني ؛ وسط ميدان : شريف الوزاني ؛ بن بولعيد ؛ بلعربي ؛ راجي  ؛ دواجي  ؛ هجوم : عامر يحي  ؛ مرابط ؛ المنور ؛ حثري ؛ صنابي ؛ بن شنان .

 الفريق مقيم بسعيدة

شدت حافلة فريق جمعية وهران الرحال صوب مدينة سعيدة صبيحة الجمعة بعدما اختار أبناء المدينة الجديدة فندق الفرسان مقرا لإقامتهم حيث من المرتقب أن يجري رفقاء الحارس هنان حصة استرخائية في المساء بملعب براسي مثلما عليه النادي في كل سفرية إلى سعيدة و هو الملعب المعني باحتضان مباراة الرديف صبيحة السبت بداية من الساعة الحادية عشر.

هذا و حرص المدرب مرين من لاعبيه على ضرورة التركيز جيدا في هذا اللقاء لأنه سيكون عامل مهم و مفتاح فعال لتحقيق نتيجة إيجابية  .

 لما لا إعادة سيناريو الموسم الماضي…؟

و بالعودة إلى تاريخ المواجهات بين المدرستين فإن جمعية وهران نجحت في العودة بالزاد كاملا الموسم الماضي من ملعب سعيد عمارة و بقيادة الطاقم الفني الحالي حاج مرين الذي نجح  رفقة العديد من أشباله الحاليين من الإطاحة بالصادة بعقر دارها وقتها.

و هو اللقاء الذي كان بمثابتة رصاصة الرحمة بالنسبة للجمعاوة آنذاك في مشوار ضمان البقاء ضمن الرابطة الثانية للهواة ؛ و منه يأمل الكثير من اللاعبين ممن لعبوا مباراة الموسم الفارط تكرار المرة و تسجيل نتيجة إيجابية ستكون الخامسة لهم على التوالي .

حاج مرين “هدفنا الإستمرار في حصد النتائج و الصادة فريق محترم “

في تصريحات له عبر صفحة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أكد حاج مرين على صعوبة مهمة فريقه يوم السبت أمام مولودية سعيدة لاسيما  أن هذا الأخير حسبه يعد نادي محترم يطبق كرة قدم جميلة كما أنه يعتبر مدرسة عريقة إلا أن ذلك لم يمنع أشباله في امتلاك رغبة كبيرة مقابل العودة بنتيجة إيجابية و الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية خاصة و أن التشكيلة حضرت للداربي في أجواء مميزة و بشكل جيد عندما قال : “حضرنا للمقابلة كما ينبغي و يجب على اللاعبين التركيز فقط  ” .

و بخصوص هدف النادي خلال ما تبقى من عمر الرابطة الثانية هواة كشف  مدرب جمعية وهران قائلا : ” نحن نعمل على عدم تضييع النقاط مجددا و يبقى هدفنا القادم هو التقدم أكثر نحو المراتب الأولى و ذلك لن ياتي صدفة بل وجب علينا العمل و الإجتهاد أكثر و المواصلة في التدرب وسط هذه الأجواء الجميلة التي تسود المجموعة .”

المفردات الأساسية: ,