جمعية وهران ممنوعة من الإنتدابات

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة علي مالك عبر موقعها الرسمي أمس عن قائمة الفرق الممنوعة من الانتدابات خلال فترة الميركاتو الشتوي و التي شهدت تواجد إسم  فريق جمعية وهران فيها مما أثار استغراب محبي النادي و أنصاره لاسيما بعد تصريحات الادارة في وقت سابق بأن النادي تخلص من ديون “السيارال” بشكل نهائي إثر تدخل والي الولاية لتأهيل اللاعبين الجدد  إلا أن حسب الرابطة فإن الحظر لا يزال قائما و بالتالي فإن  قضية لجنة المنازعات لم تسوى بعد و لتبقى “لازمو” ممنوعة من الاستقدامات لغاية التسوية النهائية .

ديون العتبة وراء حرمان الجمعية من الانتدابات

و بخصوص  قضية السيارال و هو الموضوع الذي تناولته جريدة تسعين دقيقة في شهر أكتوبر الماضي حينها أكدنا بأن جمعية وهران تخلصت من الديون نسبيا و ليس نهائيا حيث سيبقى الفريق مدانا بمبلغ العتبة و الذي حدد من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بمليارين سنتيم هذا الموسم.

للتذكير فإن إجمالي ديون النادي وقتها بلغ 5 مليار و 600 مليون سنتيم تم تسديد منها 1 مليار سنتيم تعود مصادره إلى حقوق البث التلفزيوني بينما تكفلت السلطات بدفع مليارين و 600 مليون.

لتبقى ملياري العتبة عالقة إلى شعار لاحق و هو ما حرم الفريق من الانتدابات في انتظار ما ستسفر عنه القوانين في المواسم القادمة و بهذا تكون إدارة لازمو قد نجحت في تسوية الجزء الأكبر  على أمل أن تكمل ما تبقى حتى تتخلص نهائيا من كابوس لجنة فض النزاعات الذي لاحق النادي في السنوات الأخيرة .

التحضيرات لمواجهة الصادة مستمرة

تواصل تشكيلة جمعية وهران تحضيراتها بملعب الحبيب بوعقل تحسبا للقاء السبت القادم حين ستتنقل كتيبة الحاج مرين إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من  الرابطة الثانية هواة وسط غرب و هو اللقاء الذي لن يكون سهلا على رفقاء بلاحة كونهم سيلاقون خصما عنيدا سيحاول تدارك نتائجه المخيبة و تعثره الأسبوع الماضي بميدانه أمام وداد بوفاريك معتمدا على عامل الأرض و الجمهور علما أن المباراة سيحتضنها ملعب السعيد عمارة  بداية من الساعة الثانية زوالا ؛ فيما برمج مقابلة الرديف بملعب براسي بسعيدة على الساعة الحادية عشر صباحا .

مشاركة شنافة و شقلالية محل شك

حسب الحصص التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق و التي شهدت غياب الثنائي شقلالية و شنافة بداعي الإصابة لتبقى مسألة مشاركتهما في لقاء الصادة محل شك و بيد الطاقم الطبي للنادي بينما تشير كل المعطيات إلى جاهزية  المنور و بن شنان عقب تخلصهما من الآلام التي شعرا بها خلال مباراة المدية الماضية مما جعل اللاعبين يتدربان بشكل عادي مع المجموعة .

التريث في الإعلان عن قائمة 18

سيكون مدرب حاج مرين مجبرا على الانتظار إلى غاية آخر حصة تدريبية سيجريها الفريق و ذلك للإعلان عن قائمة 18 المعنية بمواجهة مولودية سعيدة و التي سيحددها وفقا ما يقدمه اللاعبون خلال التمارين و حسب جاهزيتهم البدنية لاسيما أن لعنة الإصابات ظلت تطارد النادي منذ انطلاق البطولة كما أن الشكوك التي تحوم حول مشاركة البعض تفرض عليه ذلك .

الفئات السنية غير معنية بالكأس

سيكون الموعد نهاية الأسبوع الجاري مع فعاليات الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية للفئات الشبانية أقل من 19 ؛ 17 ؛ 15 سنة و التي لن تكون مدرسة جمعية وهران معنية بها نتيجة إقصاءها من هذه المنافسة مبكرا و لهذا تمت برمجة لقاء متأخر عن البطولة يخص فئة أقل من 19 سنة هذا الجمعة و الجامع بين جمعية وهران بفريق أكاديمية الفاف .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: