القسم الثاني-القمة في الفيرم و خرجتين لتيارت و الترجي

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون الموعد ظهيرة السبت مع مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب و هي الجولة التي ستشهد مباريات مثيرة أبرزها القمة بين مستقبل واد سلي الذي سيستقبل نجم بن عكنون ،المباريات ستكون مثيرة و قد تشهد تضييع بعض النقاط ما سيكلف فرق المقدمة فقدان المركز الأول أو الوصافة.

فريق مستقبل واد سلي سيكون محظوظ بالإستقبال بملعبه و أمام جمهوره المتصدر نجم بن عكنون الذي سيتنقل للشلف للعودة بالثلاث نقاط و تفادي تضييع الصدارة ،زملاء برزوڨ حكيم يدركون صعوبة المأمورية و حضروا في ظروف جيدة بعد عودتهم بفوز من تنقلهم لتلمسان و أنعشوا حظوظهم في لعب ورقة الصعود من جديد.

فريق شبيبة تيارت يحتل الريادة مناصفة مع نجم بن عكنون سيكون على موعد مع تنقل للمدية لمواجهة الأولمبي المحلي و عينه على النقاط الثلاث و سيدخل اللقاء بعقلية الفوز و كأنه نهائي كأس الجمهورية.

ترجي مستغانم الفريق المستفيد من مباريات الجولة السادسة عشر سيتنقل لبوفاريك لمواجهة الفريق المحلي و عينه على الفوز هو الآخر و أي نتيجة أخرى ستعتبر سلبية.

أشبال المدرب عزيز عباس حضروا في أفضل الظروف و تدعموا بخدمات لاعبين اثنين في هذا الميركاتو.

شباب المشرية المتعثر في اللقاء السابق بملعبه سيتنقل لمعسكر لمقابلة الجريح الغالي المحلي الذي يحتل المركز ما قبل الأخير في الترتيب ،زملاء زحزوح يعولون على الفوز للتقدم في الترتيب و لما لا خطف المركز الثاني على الأقل.

شباب عين تموشنت العائد بتعادل من لقائه الأخير ضد نجم بن عكنون خارج الديار سيتنقل مرة أخرى للعاصمة لمواجهة رائد القبة و ستكون المواجهة صعبة للفريقين.

بقية المواجهات سيستقبل فيها مولودية سعيدة جمعية وهران ،و صفاء خميس مليانة سيستقبل وداد تلمسان و آخر مواجهة من هذه الجولة سيتنقل فيها فريق نصر حسين داي لغليزان لمواجهة السريع الجريح صاحب المركز الأخير.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: