وداد تلمسان-كريم زاوي مدربا ولكحل يستلم أوراقه ويغادر

كريم زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عينت إدارة وداد تلمسان التقني كريم زاوي مدربا جديدا لفريق أبناء عاصمة الزيانيين خلفا للمدرب منقور بوعلام والذي بموجبه سيتولى الإشراف على العارضة الفنية للوداد التلمساني فيما تبقى من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب لهذا الموسم.

ثاني مدرب يشرف على الوداد هذا الموسم

ويبقى التقني العاصمي كريم زاوي ثاني مدرب يشرف على العارضة الفنية لوداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد المدرب منقور بوعلام الذي قاد الفريق في سبعة عشر مباراة كاملة، منها ستة عشر مقابلة في البطولة وواحدة في منافسة كأس الجزائر.

باشر عمله أمس خلال حصة الإستئناف

هذا وباشر المدرب الجديد لوداد تلمسان كريم زاوي عمله اليوم خلال حصة الإستئناف المبرمجة بملعب العقيد لطفي والتي تأتي بعد يومين راحة وهذا بإجرائه لأول حصة تدريبية له على رأس العارضة الفنية للزرقاء، وهذا إستعدادا لمباراة السبت المقبل أمام صفاء خميس مليانة في إطار الجولة السابعة عشر والثانية من مرحلة العودة.

مهمته تبقى إخراج الوداد من الوضعية الحالية

والأكيد أن مهمة المدرب الجديد لوداد تلمسان كريم زاوي تبقى إخراج الفريق من الوضعية الحالية المتواجد فيها في السلم العام للبطولة وبالتالي ضمان البقاء بالرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره في الجولات الأربعة عشر المتبقية، أين سيلعب سبعة لقاءات بالعقيد لطفي ومثلها خارج الديار.

لكحل يستلم أوراقه ويغادر

إستلم المدافع المحوري لكحل شمس الدين أوراقه رسميا من إدارة الوداد أول أمس بعد أن لعب مرحلة الذهاب مع تلمسان تمكن خلالها من تسجيل هدف واحد كان في الجولة الثانية أمام صفاء خميس مليانة، ليلتحق بقائمة اللاعبين الذين غادروا الفريق.

يملك إتصال من وادي سلي

هذا ويملك اللاعب لكحل شمس الدين إتصال من فريق مستقبل وادي سلي أحد الفرق المتنافسة على ورقة الصعود لهذا الموسم حسب تأكيده لنا أول أمس في إتصال هاتفي معه.

رابع لاعب يغادر الوداد

هذا ويبقى المدافع لكحل شمس الدين رابع لاعب يغادر فريق وداد تلمسان هذا الموسم بعد متوسط الميدان هريات محمد، الحارس خالدي زكرياء والمدافع بن طوشة عبد الرزاق.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,