جمعية وهران-الإستئناف الاثنين و حالة ترقب حول المصابين

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

منح الطاقم الفني لجمعية وهران يومين راحة للاعبيه عقب فوزهم الجمعة الفارط أمام أولمبي المدية حيث من المنتظر أن يعود رفقاء هشام شريف الوزاني إلى أجواء التدريبات بداية من زوال الاثنين بملعب الحبيب بوعقل.

من جهة أخرى يبقى الشك يحوم مشاركة بعض اللاعبين خلال مواجهة مولودية سعيدة القادمة و ذلك بسبب معاناتهم من إصابات متفاوتة و يتعلق الأمر بالمهاجمين المنور و بن شنان فالأول غادر الميدان متأثرا بإصابة فيما أكمل الثاني اللقاء بصعوبة بالغة في انتظار الكشف عنهما و تشخيص إصابتهما في الساعات المقبلة .

الجمعية تؤكد صحوتها و تتنفس الصعداء

أكدت جمعية وهران صحوتها خلال المقابلات الأخيرة و ذلك بتسجيلها الانتصار الرابع تواليا أول أمس ضد أولمبي المدية ضمن افتتاحية مرحلة الإياب لبطولة القسم الثاني هواة حيث و رغم نقص التحضيرات تمكن رفقاء كوريبة من الحفاظ على ديناميكية الفوز.

علما أن الفريق لم يذق طعم الخسارة  أو التعادل منذ الجولة الثالثة عشر بتحقيقه للعلامة الكاملة ضد كل من غالي معسكر ؛ رائد القبة ؛ سريع غليزان و أولمبي المدية مما مكن غزلان الباهية من مغادرة دائرة الخطر التي حدقت بهم منذ انطلاقة البطولة و التقدم صوب وسط الترتيب و هو أبعد الضغط عن اللاعبين و جعلهم يحسنون أداءهم من مباراة تلوى الأخرى علما النادي يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد 18 نقطة على بعد خمسة نقاط عن أولى المهددين بالسقوط .

 هنان حافظ على نظافة شباكه لثالث مرة

ساهم حارس عرين “لازمو” عبد السلام هنان بشكل كبير في النتائج الإيجابية المسجلة مؤخرا و ذلك بفضل الفورمة العالية التي بات يتمتع بها ابن بطيوة مما مكنه من القيام بعدة تصديات حاسمة و التي بدورها ساعدت زملاءه و زادتهم إرادة قوية في عدم الاستسلام و تحقيق الانتصارات.

للتذكير فإن حارس مرمى جمعية وهران بخوضه لقاء المدية أول أمس الجمعة يكون قد نجح في الحفاظ عل  نظافة شباكه لثالث مرة على التوالي مثلما دخل مرماه هدف واحد فقط خلال الخمسة مباريات الأخيرة و هي أرقام تدل على صلابته و مجهوداته الكبيرة  في عودة النادي من بعيد .

لعنة الإصابات لم تفارق المهاجم المنور

أتبث مهاجم جمعية وهران المنور من لقاء إلى آخر  أنه صفقة مربحة و ذلك بإمضائه الهدف الثالث له بقميص “لازمو” و الوحيد في مباراة أمس ضد أولمبي المدية ؛ مؤكدا مرة أخرى على إمكانياته الكبيرة التي يتمتع بها و لعبه دور المنقذ مما جعل الجميع يتأسف على تضييعه العديد من المباريات خلال مرحلة الذهاب بسبب الإصابات المتكررة و عقوبة الحرمان من ثلاثة لقاءات متتالية من قبل الرابطة بسبب نيله بطاقة حمراء.

هذا و لقد  اللاعب السابق لسريع غليزان أرضية الميدان مصابا مجددا و هو ما تأسف له أنصار المدرسة الذين تمنوا أن تكون إصابته خفيفة حتى تمكنه من المشاركة في لقاء سعيدة القادم .

الحفاظ على ديناميكية الفوز هدف الفريق المقبل

يبدوا أن أهداف جمعية وهران قد تتغير بمرور الوقت و ذلك بعد أن نجح رفقاء الحارس هنان في الابتعاد  عن المناطق المهددة بالسقوط رويدا رويدا بتحقيق سلسلة مهمة من النتائج الإيجابية ؛ ليتحول الهدف إلى عدم السقوط و الاستمرار قدر المستطاع على هذه الديناميكية خاصة و أن التعداد وجد معالمه و استعاد الثقة بالنفس مما يرشحه لحصد المزيد من الانتصارات في انتظار أن يتأكد ذلك بداية من الجولة القادمة لما سينتقل الجمعاوة إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية في داربي غربي مثير لحساب  الجولة  السابعة عشر  .

أسماء هامة كان بإمكانها تقديم الأفضل

لا يختلف اثنان بأن التعداد الذي يمثل جمعية وهران خلال الاستحقاق الجاري لا يستهان به نظرا للأسماء المتواجدة بداخله بل منها من تملك إمكانيات اللعب في المحترف الأول و لو لا بعض الظروف و العوامل  لما شوهدت في القسم الثاني إضافة إلى حيازة الفريق على عناصر أخرى تملك خبرة و تجربة كبيرين في الملاعب الجزائرية جراء تقمصها لألوان نوادي و فرقا محترمة خلال مسيرتها مما جعل جل المتتبعين يرشحون “لازمو” على لعب ورقة الصعود في بداية الموسم إلا أن الميدان و النتائج المحققة خلال مرحلة الذهاب عاكست كل التوقعات .

الإدارة مطالبة بتحفيز اللاعبين في الوقت الراهن

من جهتها تبقى إدارة جمعية وهران أمام حتمية مرافقة لاعبيها و تحفيزهم جراء الأداء و النتائج المقدمة من طرفهم فرغم غياب الدعم الكافي و العوامل المساعدة على النجاح إلا أن رفقاء بن بولعيد رفعوا التحدي و ها هم يتجهون نحو إنقاذ المدرسة من السقوط واضعين الكرة في مرمى إدارة باغور مروان الذي عليه التحرك و البحث عن مصادر تمويل لتسديد جزء من مستحقات عناصره العالقة أو تشجيعهم عبر علاوات و منح محترمة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: