أولمبي الشلف-الطاقم الفني راض عن العمل المنجز

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تربص فندق “البرتقال ” كان مقبولا بالنظر للظروف التي جرى فيها التربص والإمكانات المسخرة لإنجاحه ، ناهيك عن البرنامج الذي تم تطبيقه والمسطر من طرف الطاقم الفني الذي اعتمد في بدايته على الجانب البدني  ، قبل الانتقال إلى الجانب الفني والتكتيكي الخاص باللاعبين ، مع منح الفرصة لكل العناصر في المواجهات الودية قصد الوقوف عند مؤهلاتها وإمكاناتها ومدى تأقلمها مع البرنامج المسطر طيلة التربص الذي خضعت له التشكيلة ومدى جاهزيتها من جميع النواحي.

خاصة وأن تشكيلة هذا الموسم  تدعمت بالعديد من العناصر الجديدة حتى وإن لم تكن معروفة لكنها لعبت لفرق يعرفها الأنصار والمتتبعون ، وبإمكانها تقديم الإضافة على غرار حمرة ، دباري وغضبان والتي ستكون أيضا مدعومة من طرف أصحاب التجربة والخبرة مثل عراب ،بوسعيد ونساخ.

والأكيد أن كل هذه العناصر ستقدم كل ما لديها قصد إقناع الجميع بما فيهم الطاقم الفني بالدرجة الأولى ، والأنصار في المقام الثاني ، من أجل تحقيق الغاية التي يتمناها الجميع وهي رؤية فريق أولمبي الشلف يعود للواجهة خلال مرحلة العودة من البطولة .

عمراني : ” تحضيراتنا حققت أهدافها و نسعى لأن نكون جاهزين في أول مواجهة”

أكد المدرب عبد القادر عمراني أن تربص فندق “البرتقال ” كان ناجحا بالنظر إلى الأهداف التي سطرها الطاقم الفني، وجدد تأكيده بأن التحضيرات كانت في المستوى ، حيث خاضت الشلف مرحلتين من التحضيرات الأولى صباحا ومساء والثانية خلال التربص المغلق والذي دام أسبوعين والطاقم الفني خرج راضيا عن تجاوب اللاعبين مع العمل المنجز.

اندماج اللاعبين الجدد وعدم وجود إصابات أفرحنا كثيرا

كما عاد المدرب عبد القادر عمراني ليوضح بأن النتائج الإيجابية التي أراحت الطاقم الفني خلال فترة التحضيرات والتربصات التي أجرتها التشكيلة، هو اندماج اللاعبين الجدد مع القدامى بسرعة وهي النقطة التي ركز عليها كثيرا الطاقم الفني، إضافة إلى عدم وجود إصابات خطيرة الأمر الذي جعل الشلف تعمل وتحضر بكامل التعداد.

بدنيا نحن جاهزون و نتمنى أن نكون في الموعد خلال أول مواجهة

و عن درجة الاستعداد لانطلاق البطولة بعد تأجيل مواجهة شبيبة القبائل وانتظار لغاية الجولة الثانية للعب المباراة الإفتتاحية الأولى للشلفاوة أمام هلال شلغوم العيد ، اعترف التقني الشلفي بأن التشكيلة من الناحية البدنية جاهزة لموعد بداية المنافسة ، لكن في المقابل هناك بعض النقائص من حيث درجة التنسيق بين اللاعبين، الأمر الذي جعل الطاقم الفني يركز كثيرا على هذا الجانب في اللقاءات الودية، ليؤكد أن التشكيلة جاهزة لبداية البطولة.

م.ب

المفردات الأساسية: