وداد تلمسان 1 – مستقبل وادي سلي 2-الوداد يواصل الغرق وتضييع النقاط

وداد تلمسان 1 – مستقبل وادي سلي 2
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من اللقاء جاءت بدايتها للزوار منذ الدقيقة الـ 12 عن طريق المهاجم بن رزوق الذي ضيع أمام الحارس بوشعور الذي أنقذ فريقه من هدف، رد الوداد جاء في الدقيقة الـ 14 بتسديدة طالبي التي مرت فوق العارضة، ليعود الزوار في الدقيقة الـ 21 بفتحة المدافع شلفاوي التي وجدت المهاجم برزوق هذا الأخير أمام المرمى كرته فوق العارضة.

وفي الدقيقة الـ 28 جاء الرد من قبل أصحاب الأرض عن طريق المدافع الأيسر شريف نسيم الذي قام بعمل فردي يتوغل داخل منطقة العمليات وجها لوجه أمام الحارس شلالي هذا الأخير يتألق لتعود الكرة ليحي برويقات الذي لم يحسن قراءة الكرة، هذا الأخير يعود في الد 44 ويفتتح مجال التهديف بعد فتحة زميله شريف نسيم.

المرحلة الثانية كانت بدايتها مثل سابقتها للزوار، حيث وفي الد46 توزيعة سايح ورأسية برزوق فوق العارضة، رد عليه المحليين في الد51 عن طريق طالبي الذي وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس شلالي تخرج إلى الركنية التي تولى تنفيذها بلمخطار وجدت رأسية مجاهداوي فوق العارضة.

وفي الد53 برزوق يضيع أمام الحارس بوشعور وتخرج إلى الركنية التي تولى تنفيذها ناصري وجدت المدافع حمزة وبرأسية يعدل النتيجة، وفي الد59 قذفة برزوق تمر جانبية تلتها تسديدة عاشور القوية التي مرت جانبية في الد74.

وبعدها رأسية برزوق في الد81، وفي الد85 الحكم يعلن عن ضربة جزاء تولى تنفيذها أميري بإحكام مسجلا الهدف الثاني لوادي سلي، لتبقى الأمور على حالها إلى غاية نهاية اللقاء بخسارة جديدة للوداد هي الثالثة داخل الديار.

جمال. ع

أصداء اللقاء

رديف الوداد ينهزم بهدف دون مقابل

إنهزم رديف وداد تلمسان بنتيجة هدف دون مقابل أمام ضيفه رديف مستقبل وادي سلي في إفتتاح مرحلة العودة في المباراة التي جمعت بينهما صبيحة اليوم بالعقيد لطفي.

اللقاء إنطلق متأخرا

إنطلقت مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه مستقبل وادي سلي متأخرة عن موعدها المحدد بثمانية دقائق كاملة بسبب حضور الفريق الضيف متأخرا إلى ملعب العقيد لطفي.

الوداد بـ 17 لاعبا فقط

عرفت قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء أمام الضيف مستقبل وادي سلي توجيه الدعوة لسبعة عشر لاعبا في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق وكذا في ظل مغادرة بعض اللاعبين الفريق.

عرقوب يعود إلى القائمة ويشارك أساسي

سجل المهاجم عرقوب سيد أحمد عودته إلى قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء أمس مستقبل وادي سلي حيث شارك كأساسي ومنذ البداية قبل أن يغادر في الدقيقة 69.

فرح يستدعى لأول مرة ويشارك كبديل

عرفت قائمة اللاعبين الذين إستدعاهم الطاقم الفني تحسبا لمواجهة الجولة الأولى من مرحلة العودة توجيه الدعوة لأول مرة للاعب الفريق الرديف فرح أيوب، حيث شارك كبديل بداية من الدقيقة 69 مكان زميله عرقوب.

شلالي، ناصري، أميري، رحمون وسايح يعودون إلى العقيد لطفي لمواجهة الوداد

كانت مباراة بين الوداد والمستقبل خاصة للاعب وادي سلي شلالي، ناصري، أميري، رحمون وسايح الذين سجلوا عودتهم لملعب العقيد لطفي لمواجهة الوداد الذي حملوا ألوانه من قبل، حيث شارك الثلاثي شلالي، ناصري وأميري منذ البداية، فيما شارك المهاجم سايح كبديل خلال المرحلة الأولى، ورحمون في الد 90.

خروج إضطراري لبغداوي ويعوض بسايح

غادر لاعب مستقبل وادي سلي بغداوي أرضية الملعب إضطراريا بعد الإصابة التي تلقاها خلال المرحلة الأولى بعد إصطدامه بلاعب الوداد شريف نسيم، حيث عوض بزميله سايح سعيد في الدقيقة الـ 37، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,