مولودية البيض-بولحية منتظر في الإستئناف و الرابطة تكشف عن البرمجة

زكريا بولحية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق مولودية البيض تحضيراته تحسبا لمرحلة الإياب بملعب زكريا المجدوب بالبيض تحت إشراف المدرب شريف حجار و طاقمه هذا الأخير منح للاعبيه يوم واحد راحة بعدما برمج لقاء ودي فيما بينهم صبيحة الجمعة على أن تكون العودة إلى التدريبات مساء الأحد بذات الملعب.

هذا و شهدت الحصص الأخيرة اندماج العناصر الجديدة في صورة المهاجمين المنتدبين خلف الله و بلمختار في انتظار التحاق المستقدم الثالث زكريا بولحية الذي كان مرتقبا أن يصل إلى مدينة البيض لتقديمه يوم أمس إلا أن تأخر رحلته حال دون ذلك.

علما أن خريج مدرسة أتليتيكو مدريد صاحب 25 عاما ينشط في مركز مهاجم صريح كما سبق له اللعب في البطولة الجزائرية بقميص شبيبة القبائل قبل المغادرة صوب نادي الإمارات الإماراتي ليكون بالتالي آخر المستقدمين على مستوى القاطرة الأمامية للفرسان التي عرفت تدعيمات نوعية ينتظر منها الكثير خلال الاستحقاقات القادمة.

في المقابل أفادت مصادر موثوقة على اتفاق إدارة دحماني مع حارس هلال شلغوم العيد عبد القادر مرسلي ليصبح منافسا لبوزياني على عرين مرمى المولودية بعد تسريح رضا يونس .

في سياق متصل كشفت الرابطة الوطنية عن مواعيد لقاءات الثلاثة جولات المقبلة حيث سيكون رفقاء القائد بلعيد قوار معفيين من لعب الجولة 16 ضد إتحاد الجزائر بسبب التزام نادي العاصمة بالمشاركة الإفريقية.

ليخوض فرسان الهضاب أول لقاء رسمي لهم بتاريخ 19 فيفري لما سينزلون ضيوفا على شبيبة الساورة بملعب 20 أوت ببشار ضمن داربي  الجنوب للجولة 17 .

ثم التنقل مرة أخرى لمواجهة إتحاد خنشلة في 25 مارس لحساب الجولة 18 بملعب حمام عمار و هو ما سيجعل اللعب داخل الديار و أمام الجمهور مؤجلا إلى غاية شهر مارس القادم  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,