جمعية وهران 1 أولمبي المدية 0-الجمعية تحقق إنتصارا مهم  

جمعية وهران 1 أولمبي المدية 0
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت جمعية وهران في تحقيق الأهم لما انتصرت بميدانها الحبيب بوعقل على أولمبي المدية بنتيجة هدف دون رد ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من عمر الرابطة الثانية هواة عن مجموعة وسط غرب.

هدف الجمعاوة الوحيد وقعه المهاجم المنور في الدقيقة 24 و هي النتيجة التي سمحت لأبناء المدينة الجديدة بتحسين وضعيتهم  على مستوى الترتيب العام و الابتعاد عن مناطق الخطر باحتلالهم  المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة مما سيسمح لهم مواصلة المشوار بأريحية نسبية مقارنة بالمراحل السابقة.

رد رفقاء الحارس هنان جاء إيجابيا بعدما أثبتوا مرة أخرى حسن نيتهم  بظفرهم بالزاد كاملا و مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية رغم المشاكل المادية التي مر بها النادي و اكتفاء إدارة باغور مروان بالوعود بخصوص مستحقاتهم العالقة و هو ما سيقلب الموازين و يضع الكرة في مرمى المسيرين.

للتذكير فإن أشبال مرين لم يعدوا العدة كما ينبغي تحسبا لمرحلة الإياب و الدليل عودتهم  المتأخرة  إلى أجواء التدريبات احتجاجا على أموالهم مكتفين بتربص دام أربعة أيام فقط بغية التدارك .

في المقابل تلقى فريق الرديف هزيمة غير متوقعة على يد رديف المدية بسقوطهم بثنائية نظيفة و هو اللقاء الذي لعب صبيحة الجمعة بملعب بوعقل .

هذا و سيتنقل غزلان الباهية لمواجهة مولودية سعيدة بملعب سعيد عمارة في مباراة برمجت السبت القادم في إطار الجولة السابعة عشر .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,