وداد تلمسان – مستقبل وادي سلي-مهمة تحقيق البقاء والخروج من المأزق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود يوم الجمعة عجلة بطولة القسم الوطني الثاني هواة للدوران من جديد بإجراء الجولة السادسة عشر والأولى من مرحلة العودة وفيها يستضيف وداد تلمسان يوم فريق مستقبل وادي سلي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، وهي المباراة التي سيكون فيها الزيانيون مطالبين بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة يضعون بها حدا لسلسلة نتائجهم السلبية المسجلة في الجولات الخمسة الأخيرة من مرحلة الذهاب بعد أربعة إنهزامات متتالية وتعادل، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس يوجد ضمن فرق المقدمة.

مطالب بتحقيق بداية موفقة

وعلى الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره يوم الجمعة أمام ضيفه مستقبل وداي سلي نقول هذا بالنظر للوضعية المتواجد فيها في الترتيب العام للبطولة والتي تضعه ضمن الثلاثي المعني بالسقوط، فإن وداد تلمسان يبقى مطالبا بتحقيق بداية موفقة خلال الشطر الثاني من البطولة والبداية من لقاء الغد أمام وادي سلي بما أن الخطأ يبقى ممنوعا بالمرة خاصة داخل الديار.

ويبحث عن فوز الرابع داخل الديار

هذا ويبحث وداد تلمسان خلال مواجهة الجمعة أمام الضيف مستقبل وادي سلي إلى تحقيق إنتصاره الرابع داخل ملعب العقيد لطفي في بطولة هذا الموسم يرفع به رصيده في السلم العام للبطولة، علما أن الوداد وفي مجموع لقاءاته السبعة التي خاضها بملعبه خلال مرحلة الذهاب تمكن من تسجيل ثلاثة إنتصارات، تعادلين وإنهزامين.

لم يفز خلال الجولات الخمسة الأخيرة من مرحلة الذهاب

هذا ويبقى وداد تلمسان مطالبا بوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية التي سجلها في الجولات الخمسة الأخيرة من مرحلة الذهاب وهو ما جعله دون أي إنتصار بعد تسجيله لأربعة إنهزامات متتالية وتعادل، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة العاشرة داخل الديار أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

خاض لقاءين وديين خلال فترة توقف البطولة

وإستعدادا لبداية مرحلة العودة خاض وداد تلمسان لقاءين وديين أمام إتحاد بلعباس خلال فترة توقف البطولة والتي عرفت إنهزام الزيانيين ذهابا وإيابا وبنفس النتيجة هدفين مقابل واحد.

الوداد إنهزم ذهابا بهدفين لواحد أمام وداي سلي

وقبل مواجهة الجمعة المنتظرة بينهما بالعقيد لطفي في إفتتاح مرحلة الإياب، وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب معمر ساحلي (الفيرم) فقد عرفت إنهزام الوداد بهدفين لواحد في الوقت البذل الضائع بعد أن كانت النتيجة متعادلة بهدف لمثله.

يختتم تحضيراته الخميس

يختتم صبيحة الخميس وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له بالعقيد لطفي والتي من المنتظر أن يعلن فيها الطاقم الفني للفريق عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بلقاء الغد أمام وادي سلي.

زقاي، هلال ولكحل يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء الجمعة أمام الضيف مستقبل وادي سلي غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر زقاي عمر والمهاجم هلال محمد سعيد المصابين على مستوى الأربطة المقربة، والمدافع لكحل الغائب منذ عودة الفريق لإستئناف التدريبات.

أميري، شلالي، ميغازي، ناصري وسايح في لقاء خاص ضد الوداد

سنكون مباراة الجمعة بين وداد تلمسان وضيفه مستقبل وادي سلي خاصة للاعبي المستقبل ويتعلق الأمر بأميري، شلالي، ميغازي، ناصري وسايح عندما يعودون إلى ملعب العقيد لطفي لمواجهة الوداد الذي حملوا ألوانه من قبل.

الرديف يلعب بداية من الساعة الـ 10:45 ومطالبا بتأكيد الفوز الأخير في البطولة

سيكون رديف وداد تلمسان مطالبا بتأكيد الفوز المسجل خلال الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام رديف شباب تموشنت وهو الوحيد له في النصف الأول من البطولة، وهذا عندما يستضيف صبيحة الجمعة رديف مستقبل وداي سلي بالعقيد لطفي بداية من الساعة الـ 10:45، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين إنتهت بالتعادل الأبيض.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,