ترجي مستغانم – رائد القبة-تدشين مرحلة العودة بفوز مطلب الجمهور

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب بن سعيد بمستغانم يوم الجمعة مباراة الجولة السادسة عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب لما يستضيف الترجي المحلي فريق رائد القبة في مباراة مصالحة الأنصار و رد الإعتبار للمحليين اللذين سيدخلون بنية الفوز و طرد نحس الجولات الأخيرة.

زملاء القائد خالد شواري حضروا بجدية في فترة توقف البطولة و عملوا تحت قيادة المدرب عزيز عباس الذي سطر برنامجه مثلما كان مخطط له و النقطة السلبية الوحيدة كانت عدم إلتحاق اللاعبين الجدد بالتحضيرات التي ضيعوها و لم يندمجوا بعد في المجموعة ما عدا اللاعب عياش زيوش الذي إندمج في المجموعة يوم الثلاثاء و تم تقديمه لوسائل الإعلام.

من جانب آخر صرح المدرب قائلا:“لقد اختتمنا تربصنا التحضيري الذي أقيم بمستغانم الذي دام قرابة ثمانية أيام بمباراة ودية أمام شباب قسنطينة، لا يخفى عليكم بأننا تدربنا خلال هذا التربص بمعدل حصتان في اليوم الواحد، كما أننا أجرينا ثلاثة مباريات ودية وهو ما يعني بأننا طبقنا البرنامج المسطر كما ينبغي، لقد أدينا مباراة في المستوى أمام شباب قسنطينة وكنا قريبين جدا من تحقيق الفوز.

بالتشاور مع الإدارة و الرئيس فإننا في مفاوضات مع بعض اللاعبين من أجل تدعيم صفوف التشكيلة بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي، اتــفـقنـا مع بعض اللاعبين من القسم الأول، ونـنتظـر لجنة المنازعات لتسليم وثائق التسريح من أجل ترسيم التحاقهم بالفريق.

نحتاج إلى تدعيمات من أجل المنافسة على الصعود،ارتأينا التعاقد مع لاعبين جاهزين من الناحية البدنية من أجل تقديم الإضافة للفريق خلال الشطر الثاني،أعتقد بأن فريقنا بحاجة لبعض التعاقدات من أجل المنافسة على تحقيق الصعود، سنعمل كل ما في وسعنا من أجل إسعاد الأنصار الذين ينتظرون منا الكثير.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,