مولودية سعيدة-ستة لاعبين يستأنفون مع الفريق الرديف

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باشرت عناصر فريق المولودية صبيحة الأحد تدريباتها الخاصة بالمرحلة الثانية المقبلة وتحديدا لمواجهة هذا الجمعة أمام فريق وداد بوفاريك في ظروف تبدوا عادية رغم الغيابات الكثيرة ، حيث كان جميع لاعبي الفريق الرديف في الموعد في هذه الحصة التي كانت مقررة في الصبيحة بالصافة إلى ستة لاعبين من الفريق الأول بإستثناء طبعا غياب بقية العناصر التي تواصل مقاطعتها للتدريبات بسبب عدم تلقيها لمستحقاتها المالية ، هذا وأشرف الثنائي سلوى وسويدي على إدارة الحصة التي جرت تحت معاينة المناجير العام للفريق صديق عبد الحكيم والتي دامت ساعة ونصف كانت خاتمتها مباراة تطبيقية شملت نصف الملعب وبمشاركة جميع اللاعبين الشبان الموجودين وحارسي مرمى.

سلوى يستعيد بعض عناصر الفريق الأول

هذا وبالرغم من مواصلة عدة لاعبين مقاطعتهم للتدريبات اليومية مقاطعة إلا أن بعض لاعبي الفريق الأول حضروا الحصة وتدربوا على إنفراد قبل أن يندمجوا ضمن المجموعة ،وهذا وفق تعليمات المدرب سلوى الذي إشترط في السابق على الجميع الحضور والخضوع للمعاينة من طرف طبيب النادي بالنسبة للذين يعانون من إصابات.

حيث عاد ستة لاعبين للتدريب بداية من حصة أمس ويتعلق الأمر بكل من المهاجمين تومي ومهني و صاكا غالم ، متوسط الميدان الدفاعي خلوي ، المدافع بوعلام والحارس أقادير سامي و سيكون هؤلاء معنيون بالبرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني وهو البرنامج الذي سطره المدرب سلوى استعدادا لأول مواجهة في الشطر الثاني أمام وداد بوفاريك نهاية الأسبوع الحالي بملعب سعيد عمارة.

خلوي يعود بعد شهرين من الغياب

وما ميز حصة الاستئناف كما ذكرنا هو عودة اللاعب خلوي  للتدريبات ، وهذا بعد أن تجاوز مرحلة الإعداد الوظيفي التي دامت عشرين يوما تقريبا ، حيث شوهد اللاعب يتدرب بصورة طبيعية وهو ما يعني أنه تجاوز المرحلة الأولى في انتظار منحه الضوء الأخضر من طبيب الفريق للاندماج والمشاركة في المواجهات الرسمية.

هذا ومن المستبعد أن يكون اللاعب معنيا بمباراة وداد بوفاريك يوم الجمعة المقبل ، وهذا بالنظر لعدم جاهزيته البدنية حيث غاب هذا اللاعب لمدة لا تقل عن الشهرين بسبب إصابة على مستوى الركبة ولم يشارك في مباريات الشطر الأول للبطولة .

مهني يتعافى ويرغب في التواجد أساسيا

هذا ولا يزال متوسط الميدان الهجومي مهني عبد الرحمان يؤكد في كل مرة على استعادة كل قدراته الفنية والبدنية التي تؤهله للبقاء ضمن التشكيلة الأساسية ، وهو الذي شارك أساسيا في اغلب لقاءات المرحلة الأولى من البطولة ونال إعجاب أنصار النادي خاصة بسبب مردوده المستقر و حرارته في اللعب.

وكشف هذا اللاعب أنه يشعر بقدرته على الاستمرار ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه وداد بوفاريك زوال الجمعة المقبل والقيام بالدور المنوط به وبالتالي المساهمة في الإبقاء على نقاط الاطمئنان للخروج من الوضعية الحالية .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: