وداد تلمسان-هزيمة ثانية أمام بلعباس و بداية التربص

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهت المباراة الودية التحضيرية الثانية التي خاضها وداد تلمسان الجمعة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الضيف إتحاد بلعباس بخسارة الوداد وبنتيجة هدفين مقابل واحد، فبعد أن تقدم الزوار بهدف المهاجم عداني في المرحلة الأولى، تمكن الوداد من تعديل النتيجة في المرحلة الثانية عن طريق كسور قبل أن يعود الزوار ويوقعون الهدف الثاني بواسطة عبداوي.

وهي المباراة التي تدخل في إطار إستعدادات الزيانيين لبداية مرحلة العودة والخرجة الأولى التي سيستقبل فيها مستقبل وادي سلي الجمعة المقبلة بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، حيث يبقى أسبوع أمام الطاقم الفني من أجل معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها بغية تفاديها في المواعيد الرسمية.

ثاني خسارة أمام بلعباس في ثاني لقاء بينهما

وتبقى الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمس أمام إتحاد بلعباس هي الثانية أمام نفس المنافس بعد الخسارة الأولى التي كانت الثلاثاء الماضي بملعب 24 فبراير ببلعباس وبنفس النتيجة.

الطاقم الفني إعتمد على 18 لاعبا

وبما أن المواجهة ودية تحضيرية فقد إعتمد الطاقم الفني للوداد أمس على خدمات 18 لاعبا والتي كانت ممثلة ببوشعور، بن عباس، غمادي، مجاهداوي، عايشي (بن عبد الحاكم)، سيدهم (خريس)، كسور (صالحي)، لعلالي (بلمير)، طالبي (بن زينب) (بلمخطار)، محروز (برويقات)، خاليد.

الجدد شاركوا منذ البداية

وشهدت مواجهة أمس الودية أمام إتحاد بلعباس مشاركة الوافدين الجدد ومنذ البداية ويتعلق الأمر بسيدهم، كسور، لعلالي، محروز، خاليد فيما إكتفى بزغود بالتدرب على إنفراد.

خمسة لاعبين شاركوا طيلة اللقاء

وبالرغم من التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني خلال مباراة بلعباس الودية، إلا أنه حافظ على خمسة لاعبين الذين شاركوا طيلة أطوار اللقاء ويتعلق الأمر ببوشعور، بن عباس، غمادي، مجاهداوي، وخاليد.

زقاي وشريف حضرا بالزي المدني وهلال ولكحل غابا وسعيدي لم يشارك

حضر المدافعان شريف نسيم وزقاي عمر إلى الملعب بالزي المدني، الأول بسبب معاناته من الزكام فيما الثاني بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الأربطة المقربة، في حين غاب الثنائي هلال محمد سعيد ولكحل شمس الدين، أما الحارس سعيدي عبد الوهاب فلم يشارك في اللقاء.

بزغود وبن أحميدة على إنفراد

إكتفى متوسط الميدان بزغود بلال والمدافع المحوري بن أحميدة صالح بالتدرب على إنفراد، بما أن الأول يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة، فيما الثاني عائد من عملية جراحية أجراها على مستوى العين.

الوداد يدخل بداية من اليوم في تربص

يدخل وداد تلمسان بداية من اليوم في تربص تحضيري بمدينة تلمسان وبالضبط في مركز الإيواء والعلاج والإسترخاء التابع لمركب العقيد لطفي والذي يدوم إلى غاية مباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام مستقبل وادي سلي الجمعة المقبلة.

ويستأنف التدريبات اليوم

هذا وبعد إستفادتهم من راحة يوم واحد منحها لهم الطاقم الفني عقب نهاية المباراة الودية أمام إتحاد بلعباس، يعود اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف التدريبات من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا قصد الشروع في التحضيرات لمواجهة الجولة الأولى من مرحلة الإياب التي ستجمعهم بالضيف مستقبل وادي سلي الجمعة المقبلة بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: