وداد تلمسان-المباراة أمام وادي سلي الجمعة المقبلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن موعد إستئناف منافسة بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعتيه بإجراء الجولة السادسة عشر والأولى من مرحلة العودة والتي ستلعب يوم الجمعة المقبلة الموافق للثالث من شهر فبراير المقبل، وفيها يستضيف وداد تلمسان فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق مستقبل وادي سلي بداية من الساعة الثالثة، فيما تنطلق مباراة الرديف بداية من الساعة الـ 10:45.

الوداد يواصل تحضيراته

واصل وداد تلمسان تحضيراته اليومية إستعدادا لبداية مرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والخرجة الأولى الجمعة المقبلة التي سيستضيف فيها مستقبل وادي سلي بالعقيد لطفي، وهذا من خلال الحصة التدريبية المسائية أمس الخميس والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي منقور بوعلام رفقة مدرب الحراس كبير سمير وسيدهم إلياس، فيما غاب المحضر البدني سرير إلياس.

لكحل، زقاي وهلال غابوا

وشهدت الحصة التدريبية المسائية لأول أمس غياب ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بلكحل شمس الدين الذي لم يلتحق بالتدريبات الجماعية منذ العودة لإستئناف التدريبات، المدافع زقاي عمر المصاب والمهاجم هلال محمد سعيد.

بن أحميدة حضر بالزي المدني

أما المدافع المحوري بن أحميدة صالح فقد حضر إلى حصة أول أمس بالزي المدني وهو الذي كان قد أجرى عملية جراحية على مستوى العين.

بزغود وعثماني على إنفراد

إكتفى متوسط الميدان بزغود بلال والمدافع عثماني نبيل التدرب على إنفراد، بما أن الأول يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة، فيما الثاني عاد للتدريبات بعد غياب طويل بسب الإصابة.

لقاء بين اللاعبين في ختام الحصة

إختتمت الحصة التدريبية المسائية لأول أمس بإجراء مقابلة بين اللاعبين، حيت تم تقسيم التعداد الحاضر إلى تشكيلتين والتي إنتهت بالتعادل الأبيض، الأولى لعبت باللون الأخضر وجاءت ممثلة بـبوشعور، بن عباس، شريف، عايشي، مجاهداوي، كسور، لعلالي، محروز، طالبي، كورتال، خاليد، فيما الثاني فقد لعب باللون البرتقالي وضم سعيدي، صالحي، غمادي، كشكاشة، خريس، بلمير، هادف، بن عبد الحاكم، بن زينب، يحي برويقات، بلمخطار.

اللاعبون يستفيدون اليوم من راحة

سيركن لاعبو وداد تلمسان اليوم إلى الراحة عقب نهاية المباراة الودية الثانية أمام إتحاد بلعباس المقررة بينهما أمس الجمعة بالعقيد لطفي، على أن تكون العودة لأجواء التدريبات بداية من يوم الأحد لمباشرة التربص الذي يسبق بداية المنافسة الرسمية والخرجة الأولى أمام مستقبل وادي سلي.

فئة أقل من 19 سنة يواجه شبيبة الساورة في الدور السادس عشر ويلاقي الفائز من العلمة وتموشنت في الدور الثمن في حالة تأهله

أسفرت عملية القرعة الخاصة بالدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر عن وقوع وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة في مواجهة شبيبة الساورة بملعب هذا الأخير، وفي حالة تأهله سيلاقي في الدور الثمن نهائي الفائز من مباراة مولودية العلمة أمام شباب تموشنت.

وفئة أقل من 17 سنة يلاقي إتحاد بسكرة وينتظر الفائز من مباراة شباب طايبات وإتحاد الرمشي

أما وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة فسيلاقي في الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر إتحاد بسكرة بملعب هذا الأخير، وسينتظر في الدور الثمن نهائي في حالة تأهله الفائز من مباراة شباب طايبات من تقرت أمام إتحاد الرمشي.

وفئة أقل من 15 سنة يصطدم بشباب أدرار ويواجه الفائز من شبيبة القبائل أمام نجم القليعة في الدور الثمن

وبخصوص وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة فسيواجه في الدور السادس عشر شباب أدرار بتلمسان، على أن يواجه في الدور الثمن نهائي الفائز من مباراة شبيبة القبائل أمام نجم القليعة.

فئة أقل من 19 سنة ينهزم أمام أكاديمية الفاف بهدفين دون مقابل

إنهزم أمس وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام ضيفه أكاديمية الفاف بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار الجولة الرابعة عشر لبطولة الشباب والتي جرت وقائعها بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: