مولودية سعيدة-قاسمي”لا نريد استمرار المشاكل ونحن قادرون على التألق “

قاسمي بوزيد
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث اللاعب الشاب قاسمي بوزيد إلى جريدة الـ 90 دقيقة وكله أمل في أن تجد الوضعية الحالية حلا عاجلا حتى يستأنف الفريق تحضيراته للمرحلة الثانية الحاسمة بغية تحقيق الأهداف المسطرة …

في البداية وبالرغم من المشاكل التي شهدها ويشهدها النادي خلال هذه الفترة ،إلا أن الفريق تمكن من تحقيق رصيد مقبول في المرحلة الأولى،ما تعليقك ؟

الجميع كان مصر على الانتفاضة بعد سلسلة سلبية في بداية الموسم الحالي وتجاوز كل المشاكل التي يشهدها النادي ، بالنسبة لما نعيشه حاليا في المولودية فهو امتداد لما كان يعيشه النادي منذ أكثر من خمس مواسم تقريبا ولو أنها هذه المرة بلغت أقصى مستواها

أعتقد بأن المشكل في سعيدة هو مادي بحت ، المسيرون والسلطات المحلية يقومون بما عليهم ولكن الأموال قليلة جدا ، وحسب الأصداء فإن أغلب المشاكل سيتم حلها الأسبوع المقبل إن شاء الله  ، أتمنى فقط في أن يتغير الوضع القائم ، وتعود ” الصادة ” لسابق عهدها لا سيما وأنها تمتلك مقومات نادي عريق يمكنه العودة في أي وقت .

لنعود للحديث عن وضعيتك في الفريق، ما هو الهدف الذي سطرته هذا الموسم خاصة وأنه الثالث لك بألوان المولودية ؟

في البداية أتمنى أن ينتهي تأثير المشكل المادي الذي حرمنا نحن اللاعبين  من تحقيق كل أهدافنا ، هذا الموسم أريده مغايرا تماما للمواسم الماضية حتى وإن كنت موفقا إلى أبعد حد في آخر موسمين لي في النادي.

رحيل عدة لاعبين من ذوي الخبرة فتح لنا المجال نحن الشبان لإبراز قدراتنا ونيل ثقة الطاقم الفني والأنصار ، سأسعى لمواصلة استغلال هذه الفرصة خاصة مع التجربة التي صرت أمتلكها نتيجة مشاركاتي المتعددة والتي سأحاول الاستثمار فيها ليكون أدائي أفضل مما عرفني به الأنصار سابقا .

إذن أنت واثق من قدراتك وعازم لأن تواصل أساسيا حتى نهاية الموسم الحالي  ؟

بطبيعة الحال هذا هو الهدف المسطر ولو كنت أبحث عن المشاركة المستمرة لانضممت لأندية الهواة الكثيرة التي طلبت خدماتي ،هذا الموسم كنت مصمما لرفع التحدي ولن يقف في طريقي أي شيء إن شاء الله.

وعليه  فأنا عازم لإبراز قدراتي مجددا في الشطر الثاني المرتقب بعد أيام قلائل  ونيل ثقة الجميع خاصة وأني معتاد على أجواء المولودية ومعالم ملعب سعيد عمارة  بما أني ابن المولودية ، هي الفرصة التي أبقى مطالبا باستغلالها جيدا لأؤدي موسما موفقا إن شاء الله .

وفي الأخير بما تود أن تختم هذا الحوار ؟

أوجه ندائي لمحبي الفريق والسلطات المحلية وخاصة والي الولاية بضرورة الالتفاف حول النادي وخاصة في الوقت الراهن ، أملي في أن يتم تفعيل خطوات أخرى وتوفير الإمكانيات اللازمة لأن بطولة هذا الموسم صعبة وكل فريق يأمل في تأدية موسم مميز وهذا ما أظهرته المرحلة الأولى السابقة.

أوجه تحية خاصة لأنصار المولودية و الثناء على كل ما قاموا به من أجل المولودية ومساندتهم المتواصلة لنا بالرغم من بدايتنا المتواضعة والحمد لله أننا عدنا في الأنفاس الأخيرة وغادرنا المنطقة الحمراء في وقت حساس وإن شاء الله أن نكون في مستوى طموحاتهم كذلك في الشطر الثاني وأن نحتل مكانة تليق بالفريق العريق .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,