أولمبي الشلف-عمراني”هدفنا البقاء والذهاب بعيدا في الكأس “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صاحب أول لقب للنادي الشلفي التقني عبد القادر عمراني الذي توج مع الشلف بأول كأس جمهورية مع الشلف سنة 2005 ،عاد ليشرف على النادي لمدة قاربت  14 سنة ،حيث أن عمراني وفور حلوله بالشلف وترسيم عودته أول ما صرح به في قوله أنه عاد لبيته ولا يمكنه رفض عرض الشلف الذي يملك فيها ذكريات لا تنسى ،ووعد عمراني الجوارح بأن يعيد النادي للسكة الصحيحة خلال مرحلة العودة .

 كيف جرت الاتصالات بينك وبين مسيري الشلف ؟

المفاوضات كانت سهلة بين الطرفين والإدارة أقنعتني بسهولة ولم أرفض العودة لبيتي وعند اتصال المسيرين بي فلم أتردد في العودة للفريق الذي عشت معه أيام رائعة خلال السنوات التي أشرفت عليها على الفريق ،وبعد مغادرتي لفريق شبيبة القبائل أردت أخذ راحة ولكن عندما جاءني اتصال من الشلف فلا يمكن أن أقول لا .

 عدت بعد أكثر من 14 سنة ،كيف وجدت النادي ؟

تربطني علاقة مميزة مع أنصار النادي ،الصحافيين وحتى الإدارة التي بقت لمدة طويلة تشرف على النادي وهو شيء رائع لأن الاستقرار مهم جدا في النوادي والشلف معروفة باستقرارها على الإداري وعلى جميع الأصعدة ،فلا يمكن أن أرفض الشلف التي كما قلت سابقا لدى ذكريات رائعة مع هذا النادي.

 مدة عقد عمراني مع الشلف ؟

أمضيت لمدة ستة أشهر يعني حتى نهاية الموسم الحالي وبعدها سنقيم عملنا على رأس النادي ومن ثم لا مشكلة في بقائي وإمضاء عقد جديد ،فلا مشكلة في مدة العقد لأنني عدت إلى بيتي وأتمنى أن أنجح مرة أخرى مع النادي .

 هل أنت من اقترحت المدرب المساعد بلعيد ؟

اتفقت مع الإدارة على الإبقاء على الطاقم الفني الحالي الذي يشرف على تحضيرات الفريق وهما المحضر البدني وكذا مدرب الحراس لزرق بن فيسة الذي كان لاعبا عندي سابقا ،حيث أن الإدارة اقترحت عليا المدرب السابق لفريق شباب مستقبل وادي سلي وهو ابن الفريق ولم أمانع في ذلك ويبقى هدفنا وهو العمل مع بعض لكي نعيد النادي للسكة الصحيحة وليس لدى أي شروط .

 ماهي أهداف عمراني مع النادي الشلفي ؟

اتفقت مع الإدارة على ضمان البقاء والذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية بما أن النادي متأهل للدور الربع النهائي وننتظر القرعة التي نأمل أن تنصفنا وهدفنا يبقى طبعا الذهاب إلى أبعد دور ممكن في هذه المنافسة التي يعشقها كثيرا الشلفاوة .

 هل لديك فكرة عن التعداد الحالي ؟

نعم لقد شاهدت الكثير من المباريات خلال مرحلة الذهاب ولدى نظرة عن الفريق المتكون من لاعبي من ذوي خبرة وكذا بعض الشبان المتعطشون للتألق ، أعرف بعض اللاعبين وهناك بعض النقائص سنحاول معالجتها ،للأسف الأمور لم تسير بشكل جيد مع الطاقم الفني السابق الذي قام بعمل ممتاز ولكن هذه هي كرة القدم وحتى المدرب الأخير فقام بعمل رائع وهم مشكورون .

 هل اتفقت مع الإدارة حول عملية الإستقدامات ؟

سنستقدم لاعبين أو ثلاثة حسب المناصب التي بحادة إلى تدعيم من أجل تعزيز الفريق خلال مرحلة العودة التي تبقى صعبة جدا ويلزمها تحضير خاص وبتكاتف جهود الجميع سنكون في مستوى تطلعات الجوارح إن شاء الله .

 أكيد أن عمراني يريد العودة للاستقبال في ملعب بومزراق عوض غليزان ؟

صعب جدا لأي نادي أن يستقبل منافسيه خارج الديار مثلما حدث مع النادي الشلفي خلال مرحلة الذهاب أين لعبت جميع المباريات خارج الديار وهو أمر صعب ، الأكيد أننا سنعود للاستقبال في ملعب محمد بومزراق خلال مرحلة العودة وأمام مدرجات مملوءة وبمؤزرة الجوارح الذين نحن بحاجة ماسة لهم خلال مرحلة العودة .

عمراني معروف بحبه للتكوين ،هل سنشاهد عودة أبناء المدرسة بقوة  ؟

مدرسة الشلف معروفة بإنجابها للكثير من اللاعبين المتميزين وهنا الأمثلة كثيرة وعديدة ، الهدف المستقبلي وهو إعادة النظر في التكوين والقاعدة التحتية للنادي ويجب العودة لسياسة التكوين لأن المنطقة تزخر بالمواهب وهو الهدف الذي سأعمل من أجله لإعادة المدرسة لسابق عهدها .

هل فترة التحضيرات كافية في نظر عمراني ؟

لا يزال هناك المزيد من الوقت قبل موعد انطلاق مرحلة العودة ،حيث أن الفريق قام بتحضيرات في المستوى وهو في تربص مغلق يدوم عشرة أيام سنحاول ضبط كل الأمور للخروج غانمين من هذا التربص قبل الشروع في وضع اللمسات الأخيرة قبل بداية البطولة ،وسنخصص المرحلة الأخيرة لللقاءات الودية والتي ستجعلنا نعاين كل اللاعبين ومنها تصحيح الأمور السلبية وتحسينها .

 كلمة أخيرة ؟

أشكر الجميع على حسن الاستقبال وأنا أعتبر نفسي ابن الفريق ولست غريبا عن النادي ،هدفنا يبقى إعادة النادي للطريق الصحيح وبتكاتف جهود الجميع سنكون في الموعد إن شاء الله ،أما بخصوص الأنصار فأطلب منهم مساندة فريقهم والوقوف معه في السراء والضراء لأن الشلف فريق كبير وسيكون أحسن مستقبلا .

م.ب

المفردات الأساسية: ,