موريتانيا – مالي (الساعة الـ17:00)-النسور و المرابطون بشعار “الفوز سبيل التأهل”

موريتانيا
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون الثلاثاء ملعب ميلود هدفي بوهران على موعد مع مباراة مثيرة و واعدة ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، وهذا بداية من الساعة الخامسة مساءا، والتي ستجمع بين المنتخب الموريتاني و خصمه المنتخب المالي، حيث يملك كلاهما نقطة واحدة، من تعادلهما في مبراتهما الأولى أمام أنغولا التي تتصدر حاليا الترتيب العام برصيد نقطتين، لكنها معفية من هذه الجولة بما أن المجموعة الرابعة تضم 3 منتخبات فقط يتأهل منها لربع النهائي متصدر الترتيب فقط.

ولهذا فان الصراع سيكون محتدما للغاية بين نسور الساحل و المرابطين على ورقة العبور، والفوز لأحدهما سيكون كافيا لخطف البطاقة الوحيدة، في حين أن التعادل سيخلط كل الحسابات لأن كل الفرق ستصبح بنقطتين في رصيدها و قد تحسم الأهداف هوية المترشح للدور الموالي.

نسور الساحل مرشحون على الورق من أجل تجاوز عقبة المرابطين، خاصة بعد الوجه القوي الذي أظهروه في مباراتهم الأولى عند واجهوا الغزلان السوداء.

وحققوا “ريمونتادا” ستبقى مكتوبة في تاريخ الشان، حين قبلوا تأخرهم بثلاثية لهدف إلى تعادل بثلاثة أهداف في كل شبكة خلال ربع الساعة الأخير من المواجهة، وأظهر الماليون بأنهم قادرون على قلب المعطيات في أي وقت، وهم يملكون مجموعة مميزة من اللاعبين ستجعل مهمة المرابطين في غاية الصعوبة.

أما المنتخب الموريتاني فهو الآخر لديه نفس الحظوظ إن آمن بإمكانياته و لعب دون أي عقدة أمام جاره المالي، وهو الذي سبق له إحراج الأنغوليين.

وأجبرهم على التعادل خلال الجولة السابقة، وستظل الغزلان السوداء تترقب نهاية هذه المواجهة لتعرف مصيرها، إما بمواصلة مغامرتها في هذا الشان، أو العودة سريعا إلى أرض الوطن.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,