سريع غليزان-بلعاليا قريب من التوقيع لوفاق سطيف

بلعالية أحمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عملت “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة، ان مهاجم سريع غليزان بلعالية أحمد دخل مؤخرا في مفاوضات مع إدارة وفاق سطيف قصد الالتحاق بصفوف فريقها وحمل ألوان الوفاق ، حيث وحسب ذات المصادر المقربة من اللاعب، فان بلعاليا تلقى اتصالا من إدارة وفاق سطيف الناشط ضمن حظيرة الرابطة المحترفة الأولى.

وعرضت عليه فكرة التفاوض والتوقيع لصالح الوفاق، حيث تسير الأمور في الطريق الصحيح، وبحسب مصادرنا فان المهاجم الشاب بلعاليا المتألق يكون هو الأخر قد منح موافقته المبدئية لإدارة الوفاق قصد الالتحاق بصفوف الفريق.

ينتظر فقط ورقة تسريحه من لجنة المنازعات

وأفادت مصادر 90 دقيقة فان المهاجم الشاب بلعاليا ، بنسبة كبيرة سيوقع لفريق وفاق سطيف في الأيام القليلة المقبلة ، خاصة بعدما اقتنع بالعرض المقدم له من إدارة الوفاق، وينتظر فقط ورقة تسريحه من لجنة المنازعات ، وفي حال ما اذا ترسم التحاق بلعاليا بالوفاق السطايفي فان الرابيد سيخسر لاعب في المستوى وستزداد متاعب الرابيد الذي يعاني هذا الموسم  .

الكتيبة الغليزانية تواصل تدريباتها

تواصل الكتيبة الغليزانية تدريباتها بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان، تحضيرا لمرحلة العودة من بطولة الرابطة الثانية للهواة، حيث تجري تدريبات الفريق الغليزاني تحت قيادة الحارس والمدرب في نفس الوقت زايدي مصطفى، الذي سطر برنامج تحضيري يتماشى مع الإمكانيات المتوفرة والتي تكون منعدمة بالنظر إلى حالة الإهمال التي لا تزال تخيم على البيت الغليزاني.

في ظل الاختفاء المتواصل للمسيرين الذي تركوا السريع وحيدا واللاعبون يتدربون بمفردهم تحت قيادة المدرب زايدي الذي سئم رفقة أشباله من الوضعية المزرية والكارثية التي يعيشها السريع الغليزاني الذي سيكون بنسبة كبيرة أول النازلين للقسم الثالث مبكرا .

الرابيد يواجه أفاق غليزان وديا هذا الثلاثاء

هذا وقد برمج المدرب زايدي مصطفى مباراة ودية تحضيرية ، والتي سيواجه من خلالها الرابيد أفاق غليزان الناشط ضمن القسم الجهوي الثاني، والتي سيكون ملعب الشهيد الطاهر زوقاري مسرحا لها مساء هذا الثلاثاء، وهي المباراة الودية التي سيسعى من خلالها المدرب زايدي إبقاء لاعبيه في جو المنافسة وكذا الوقوف على مدى جاهزية أشباله لمرحلة العودة من بطولة الرابطة الثانية للهواة .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,