راكاتون مدرب مدغشقر ”عازمون على الفوز رغم صعوبة المهمة”

0cb5634d7c6e59582485147ee73d2202_M
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيخوض  منتخب مدغشقر مباراة حاسمة أمام السودان, اليوم (الثامنة مساء) بملعب ‘الشهيد حملاوي’ لحساب الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الأول عن المجموعة الثالثة لبطولة إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين 2022, يكفيه فيها التعادل للتأهل إلى ربع النهائي في المركز الأول للمجموعة.

و عن اللقاء, أوضح مدرب المنتخب الملغاشي، روميالد راكاتون دراب, اليوم الأحد بقسنطينة في الندوة الصحفية التي تسبق المباريات أن “لاعبيه يدركون صعوبة المهمة المقبلة, لكن عازمون على الفوز بالمباراة والمرور إلى الدور المقبل”.

و قال دراب أيضا أن ” فريقه حضر جيدا للمباراة. كما أن الطاقم الفني درس كل التفاصيل والجوانب وحضر كما ينبغي اللاعبين من الجانب النفسي باعتبار, لأن منتخب السودان سيرمي بكل ثقله بعد هزيمته ضد غانا و ذلك ما سيجعل التأهل صعبا”.

و أضاف : ”حاولنا منذ أسبوعين عند وصولنا إلى قسنطينة أن نتأقلم مع الظروف المناخية للمنطقة حتى لا نواجه صعوبة في اللعب و تقديم ادائنا المعتاد. و نعمل على تقديم مردود طيب حتى وإن كانت نتيجة التعادل تكفينا من أجل التأهل”, معترفا أن ” خبرة السودان في هذه البطولة ستجعل المباراة معقدة”.

و أردف أيضا: ” سندخل المباراة بحذر لأن المنافس يملك تشكيلة قوية و يعتمد أيضا على المهارات الفردية للاعبه محمد عبد الرحمن. إلا أننا لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا وسنعتمد على الروح الجماعية التي لعبنا بها وبنفس التشكيلة”.

من جهته، أوضح قائد منتخب مدغشقر, أنتون داونتلي أن “التشكيلة التي يلعب فيها شابة لكنها تلعب بعزيمة قوية و إرادة كبيرة”. هذا الأمر ” هو سر قوتنا التي سنعتمد عليها يوم غد أمام السودان في أرضية ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة الممتازة, مما سيسهل علينا تجسيد الخطة التي تدربنا عليها”.

وختم داونتلي تصريحه قائلا: ”مهما كانت الظروف المناخية، سنحاول التأقلم معها لأننا حضرنا كما ينبغي لكل تفاصيل المباراة التي تعد فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور ربع النهائي”.

مصدر المقال: خالدي