وداد تلمسان يواصل تحضيراته بإجرائه الحصة الخامسة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان تحضيراته اليومية إستعدادا لبداية مرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والخرجة الأولى التي سيستقبل فيها مستقبل وادي سلي بالعقيد لطفي الشهر المقبل وهذا بإجرائه الحصة التدريبية الخامسة له مساء أمس والتي أشرف عليها المساعدون سرير إلياس وسيدهم إلياس ومدرب الحراس كبير سمير في إنتظار إلتحاق المدرب الرئيسي.

الحصة الخامسة جرت تحت الأمطار

هذا وقد جرت الحصة التدريبية أمس السبت والتي تعد الخامسة في البرنامج منذ عودة اللاعبين لإستئناف تدريباتهم اليومية عقب الراحة التي إستفادوا منها تحت وقع الأمطار بسبب التساقطات التي عرفتها مدينة تلمسان.

خمسة لاعبين غابوا

وقد عرفت الحصة التدريبية الخامسة لوداد تلمسان غياب خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بلكحل شمس الدين، خاليد مروان، بن أحميدة صالح الذي أجرى عملية جراحية على مستوى العين، كورتال عبد المجيد ولعلالي أنيس الذي كان قد إلتحق بتلمسان وترك للراحة.

عثماني تدرب على إنفراد

إكتفى المدافع عثماني نبيل بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول جانب الملعب وهو الذي عاد هذا الأسبوع لمباشرة التدريبات بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

بزغود وزقاي أجريا حصة علاجية

أما متوسط الميدان بزغود بلال فقد إكتفى بإجراء حصة علاجية وهو الذي يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة، وبدوره أجرى المدافع الأيسر زقاي عمر حصة علاجية على مستوى الإصابة التي يعاني منها في الأربطة المقربة.

لقاء بين اللاعبين في نهاية الحصة

إختتمت الحصة التدريبية الخامسة لوداد تلمسان التي جرت مساء أمس بإجراء مباراة بين اللاعبين في نصف الملعب، حيت تم تقسيم التعداد الحاضر إلى تشكيلتين، الأولى لعبت باللون البرتقالي فيما الثانية لعبت باللون الأسود والتي عرفت فوز الفريق الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين.

فئة أقل من 19 سنة يتعادل أمام شباب تموشنت وفئة أقل من 18 سنة ينهزم

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة دون أهداف أمام ضيفه شباب تموشنت لنفس الفئة في المباراة التي جرت بينهما صبيحة أمس السبت فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة في إطار الجولة الثالثة عشر لبطولة الشباب، فيما إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 18 سنة أمام ضيفه شباب تموشنت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جمال. ع

المفردات الأساسية: