وداد تلمسان-ودية ضد بلعباس و تربص قبل بداية المنافسة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إطار إستعداداته لبداية مرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والخرجة الأولى التي تنتظره في مستهل مرحلة الإياب أمام مستقبل وادي سلي، يخوض وداد تلمسان الثلاثاء المقبل أولى مبارياته الودية التحضيرية خلال فترة توقف البطولة بعد إسدال الستار على الشطر الأول منها.

وهذا عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية ضيفه فريق إتحاد بلعباس الناشط في بطولة القسم الثالث، والتي ستكون فرصة سانحة أمام الطاقم الفني للوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومنها معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها خلال مرحلة الذهاب وهذا أمام منافس يحضر بدوره لمرحلة العودة لبطولة القسم الثالث.

وسيلتقيان مجددا في لقاء العودة بملعب 24 فبراير ببلعباس

ولن تكون مباراة الثلاثاء المقبل الأخيرة بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد بلعباس بل سيلتقيان مجددا في مباراة ثانية وهذه المرة بملعب 24 فبراير ببلعباس في مباراة العودة بين الفريقين، وبهذا يكون الوداد قد ضمن لقاءين خلال الأسبوع المقبل أمام الجار إتحاد بلعباس.

وجيل الصاعد لبن داود في البرنامج

كما ينتظر أن يلعب وداد تلمسان مباراة ودية ثالثة ستكون أمام الجيل الصاعد لبن داود الذي أنهى مرحلة الذهاب لبطولة القسم الثالث في المرتبة الثالثة، في إنتظار تحديد تاريخ موعد إجراء المواجهة بينهما.

الوداد سيجري تربص قبل بداية المنافسة

هذا وسيجري وداد تلمسان تربص تحضيري قبل بداية المنافسة الرسمية لبطولة القسم الوطني الثاني هواة في شطرها الثاني والتي ستنطلق الشهر المقبل إستعدادا للمباراة الأولى التي سيستقبل فيها مستقبل وادي سلي بملعب العقيد لطفي وقد يكون ذلك خلال الأسبوع الأخير.

المدرب سيعود يوم الأحد ويباشر مهامه خلال حصة الإثنين

بعد غيابه عن الحصص التدريبية الأولى لفريقه وداد تلمسان بسبب تواجده بفرنسا لزيارة عائلته هناك، يعود المدرب الرئيسي للوداد منقور بوعلام يوم الأحد على أن يباشر مهامه رسميا خلال حصة الإثنين.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان اليوم شباب تموشنت

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة اليوم على موعد مع إجرائهما لمباراة الجولة الثالثة عشر لبطولة الشباب عندما يستقبلان فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بتلمسان الضيف شباب تموشنت لنفس الفئة، حيث تنطلق المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: