جمعية وهران-العودة إلى التدريبات مرهون بتلقي الملموس 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بينما عادت جل فرق القسم الثاني هواة إلى أجواء التدريبات استعداد لمرحلة الإياب لا تزال تشكيلة جمعية وهران  خالدة إلى الراحة منذ آخر لقاء لها ضمن البطولة و الذي انتصر فيه رفقاء كوريبة على سريع غليزان برباعية نظيفة.

حيث أكدت مصادر حسنة الإطلاع بأن اللاعبين لا يرغبون في العودة إلى التمرن إلا بحصولهم على جزء من مستحقاتهم العالقة كما أنهم يرغبون بملاقاة رئيس النادي الهاوي باغور مروان للحديث حول وضعيتهم المادية بعدما  فضلوا السكوت على حقوقهم منذ انطلاقة الاستحقاق الجاري مراعاة لوضعية النادي.

كما أن النتائج لم تسر  في صالحهم إلا أنهم هذه المرة يأملون في تلقي الملموس مقابل العودة إلى التدريبات خاصة و أنهم أنهوا النصف الأول من البطولة بقوة بعد حصدهم لثلاثة انتصارات متتالية مكنتهم من مغادرة دائرة الفرق المهددة بالسقوط و إنهاء مرحلة الذهاب في المركز 11 برصيد 15 نقطة.

من جهته يسعى المدرب حاج مرين إلى إنهاء هذا المشكل بسرعة مما سيسمح له الشروع في التحضير لما هو قادم في ظروف حسنة  لأن استمرار غياب اللاعبين عن التدريبات من شأنه التأثير بشكل سلبي على نتائج الفريق خلال مرحلة العودة و هو ما سيجعله متأخرا عن  باقي الفرق المنافسة كيف لا و التقني المعسكري كان قد منح لاعبيه من أربعة إلى خمسة أيام راحة فقط على أن تكون حصة الإستئناف بتاريخ الخميس الفارط إلا أن ذلك لم يحدث مما قد يخلط برنامجه التحضيري .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: