وداد تلمسان-التدريبات بتعداد ناقص والمدافع زقاي أجرى الكشوفات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

خاض صبيحة الأربعاء فريق وداد تلمسان ثاني حصة تدريبية له بعد عودته لأجواء التدريبات مساء الثلاثاء عقب راحة خمسة أيام كاملة التي إستفاد منها اللاعبون بعد نهاية المباراة الأخيرة أمام شباب تموشنت في ختام مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهذا إستعدادا لبداية مرحلة العودة التي ستنطلق الشهر المقبل والخرجة الأولى التي سيستقبل فيها مستقبل وادي سلي بالعقيد لطفي.

الحصة الثانية جرت بالقاعة

وقد جرت الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان لصبيحة بالقاعة المتعددة الرياضات التابعة لمركب العقيد لطفي بسبب الأمطار وهذا بعد أن كانت الحصة الأولى قد جرت بالعقيد لطفي.

سرير وكبير يشرفان على التدريبات

وفي ظل غياب المدرب الرئيسي منقور بوعلام المتواجد بفرنسا لزيارة عائلته هناك، يتولى المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير الإشراف على الحصص التدريبية للوداد.

التدريبات تجري بـ 14 لاعبا فقط

هذا وقد جرت الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان لصبيحة الأربعاء بحضور أربعة عشر لاعبا فقط ويتعلق الأمر ببوشعور، سعيدي، مجاهداوي، بن عبد الحاكم، هلال، طالبي، شريف، برويقات، عايشي، بن عباس، بلمير، خريس، بلمخطار ولاعب الفريق الرديف صالحي، فيما غاب البقية.

الغيابات من شأنها التأثير على التحضيرات

والأكيد أن الغيابات التي شهدتها الحصتين التدريبيتين الأولتين لوداد تلمسان من شأنها التأثير على تحضيرات الفريق الذي يبقى بحاجة ماسة إلى جميع عناصره بالنظر للوضعية المتواجد فيها والمرتبة التي يحتلها في السلم العام للبطولة.

خاصة وأن فترة توقف البطولة تبقى فرصة سانحة لشحن البطاريات مجددا ومعالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي وقف عليها الطاقم الفني من أجل تفاديها خلال الشطر الثاني من البطولة في ظل اللقاءات التي تنتظره سواء داخل أو خارج الديار والتي ستكون أصعب وبكثير بالنظر لأهمية النقاط في المرحلة القادمة لجميع الفرق.

زقاي أجرى الأربعاء كشوفات بالأشعة

أجرى صبيحة أمس المدافع الأيسر لوداد تلمسان زقاي عمر كشوفات بالأشعة لتشخيص الإصابة التي يعاني منها على مستوى الأربطة المقربة والتي كانت قد أبعدته عن الجولتين الثانية عشر والثالثة عشر أمام شباب المشرية ونصر حسين داي قبل أن يعود في الجولة الرابعة عشر أمام نجم بن عكنون ويشارك كبديل على أن شارك كأساسي خلال لقاء الجولة الأخيرة أمام شباب تموشنت قبل أن يصاب ويغادر أرضية الميدان في الدقيقة الحادية عشر من المرحلة الأولى.

جمال. ع

المفردات الأساسية: