العدو الريفي-تلاميذ متوسطة زيتوني ميلود يشاركون في المسابقة

متوسطة زيتوني ميلود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في مبادرة لقيت استحسان التلاميذ والتلميذات بمتوسطة زيتوني ميلود بالمرسى الكبير شارك 28 تلميذ وتلميذة في مسابقة العدو الريفي التي جرت وقائعها بمركب عنتر بن شداد بالسانيا وبحضور أيضا عدة متوسطات وإبتدائيات من الجهة الغربية لوهران حيث نال بعض التلاميذ والتلميذات مراكز مشرفة وشهدت المسابقة حضور الرئيس و الأمين العام للرابطة المدرسية للرياضة حيث كان التنظيم رائعا ومرت الظروف جيدة    .

أورنيدي “الرياضة المدرسية منبع الأطفال “

رافق تلاميذ متوسطة زيتوني ميلود الأستاذين الهواري  و أورنيدي ومحمد واقيدي اللذان سهرا على راحة التلاميذ وخص الهواري أورنيدي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال : الرياضة المدرسية منبع الأبطال تجد المدراس يستكشفون فيها المواهب وغايتنا إسعاد التلاميذ .

واقيدي “النشاطات الرياضية محفزة للتلاميذ”

من جهته قال الأستاذ محمد واقيدي : النشاطات الرياضية محفزة للتلاميذ من أجل البروز نحن نهدف إلى منح الفرصة للتلاميذ الذين يرغبون ممارسة الرياضة لكن دائما نحثهم على الدراسة التي نعطي لها أهمية كبيرة .

فحصي وليد”اشكر كثيرا الأستاذين أورنيدي وواقيدي “

يعتبر فحصي وليد من يبن الرياضيين الذين يرغبون التألق وقال : اشكر الأستاذين الهواري أورنيدي و واقيدي محمد غايتنا اكتشاف هذه الرياضة التي تبقى سليمة للجسم .

المدير(بوديسة بن يحي ) “نحن في خدمة أبنائنا التلاميذ ليلا ونهارا “

في الأخير خص مدير متوسطة زيتوني ميلود يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : نحن في خدمة أبنائنا ليلا ونهار نتمنى أن يتم اكتشاف مواهب من هذه المتوسطة تستفيد منها الرياضة الجزائرية لكن دائما أحث التلاميذ والتلميذات على منح الأولوية للدراسة .

البلدية تعجز عن توفير النقل

عجزت بلدية المرسى الكبير في توفير النقل للتلاميذ و التلميذات المشاركون في مسابقة العدو الريفي والذي يعتبر حق التلاميذ رغم إيداع طلب إلى البلدية لتوفير النقل ليضرب الطلب عرض الحائط فيما سجلنا بمركب عنتر بن شداد حضور حافلات البلديات الأخرى لنقل تلاميذهم .

محمد .ش

المفردات الأساسية: