وداد تلمسان-خالدي يستلم تسريحه ويوسفي يلتحق بفريق بالاني

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إستلم حارس وداد تلمسان خالدي زكرياء أمس أوراق تسريحه من إدارة الفريق، وهذا بعد أن كان قد طلب بفسخ عقده ومنحه أوراقه، وهو الذي تم إنتدابه إلى فريق عاصمة الزيانيين خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية قادما إليها من شباب تموشنت التي حمل ألوانها الموسم الماضي، حيث شارك في خمسة لقاءات كاملة كانت أمام صفاء خميس مليانة، غالي معسكر، سريع غليزان، رائد القبة ووداد بوفاريك.

يملك إتصالات

وحسب تأكيد الحارس خالدي لنا في إتصال هاتفي معه أول أمس فإنه يملك إتصالات من قبل فرق تريد الإستفادة من خدماته خلال الشطر الثاني من البطولة، وهو ما سيجعله يختار وجهته المقبلة بكل أريحية خاصة وأنه يبقى حرا من أي إلتزام بعد تلقيه لأوراق تسريحه.

الدرجة الثالثة الفرنسية Balagne يوسفي يوقع في فريق “بالاني”

وبدوره وقع المهاجم يوسفي عبد الرحمان في فريق بالاني الفرنسي الناشط في البطولة الفرنسية الدرجة الثالثة، وهو الذي تم إنتدابه للوداد خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية لكن دون أن يشارك مع الفريق في أي مقابلة رفقة المستقدمين الستة الآخرين بسبب عدم تأهيلهم خلال مرحلة الذهاب.

ثلاثة لاعبين غادروا الوداد

وإرتفع عدد اللاعبين الذين غادروا وداد تلمسان خلال مرحلة الذهاب إلى ثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان هريات محمد، الحارس خالدي زكرياء والمهاجم يوسفي عبد الرحمان.

الوداد يستأنف تدريباته اليوم

بعد إستفادتهم من خمسة أيام راحة منحها لهم الطاقم الفني عقب نهاية مباراة الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والتعادل أمام شباب تموشنت بهدف لمثله، يعود اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التدريبية المبرمجة بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

وهذا تحضيرا لمرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي تنتظر الفريق والخرجة الأولى داخل الديار أمام مستقبل وادي سلي الذي يبقى من بين الفرق المتنافسة على ورقة الصعود بالنظر للمرتبة المتواجد فيها.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان شباب تموشنت السبت المقبل

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الثالثة عشر لبطولة الشباب والتي سيواجه فيها وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة شباب تموشنت السبت المقبل فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، حيث تنطلق المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع