شباب المشرية-تدعيم العارضة الفنية والفريق سيتربص بمعسكر 

شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من الممكن جدا أن يتدعم الطاقم الفني بمدرب آخر يعمل بجانب المدرب الرئيس الحالي مصطفى منصور في بقية مشوار مرحلة العودة من بطولة الدرجة الثانية حيث سيتم الإعلان عن هذه الصفقة قريبا.

الاستئناف الأربعاء

بالمقابل تعود التشكيلة لجو التدريبات الأربعاء بملعب ڨصباوي تحضيرا للشطر الثاني من البطولة حيث يعتزم الجميع إنجاح التحضيرات من أجل دخول البطولة بقوة .

نحو برمجة تربص مغلق ب معسكر

حسب الأخبار المقربة من الفريق فإن الفريق قد يبرمج تربص مغلق مع مطلع الأسبوع المقبل قد يبرمج بنسبة شبه مؤكدة بمدينة معسكر المقترحة حيث أن الأمور ستتضح اكثر بشأن هذا الموضوع خلال الساعات القليلة المقبلة .

التدعيم سيمس منصبي صناعة اللعب والهجوم

كما سيتدعم الفريق بلاعبين اثنين خلال فترة التحويلات الشتوية الأول سيمس صانع ألعاب والثاني الهجوم من أجل سد الفراغ .

الأشغال متواصلة بمركب 20 أوت

تتواصل الأشغال على مستوى ملعب 20 أوت بالمشرية ومن الممكن أن تنتهي الأشغال بهذا الملعب في غضون 20 أو 25 يوما على أقصى تقدير .

عتبي ناجي “الوصافة فرصة لنا وثقتنا في السلطات المحلية والولائية كبيرة “

خص رئيس شباب المشرية ناجي عتبي يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” مختلف الوصافة بفارق نقطتين فقط عن الرائد نجم بن عكنون مرحلة العودة ستكون قوية وتتطلب الأموال طبعا من أجل تسييرها لكن ثقتنا كبيرة في السلطات المحلية والولائية الوقوف بجانب الفريق في المرحلة المقبلة ويبقى الدور علينا نحن لتأكيد النتائج اشكر كل من يقف بجانب الفريق سواءا من قريب أو من بعيد .

محمد .ش

المفردات الأساسية: