وداد تلمسان-سيدهم إلياس (مساعد مدرب) نتمنى تأهيل اللاعبين الجدد لكي نستطيع المنافسة”

سيدهم إلياس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اليوم لم يكن يجب فيها تعثر خاصة اللقاء الأخير في مرحلة الذهاب لكي نتقدم على الأقل في الترتيب قدر الله ما شاء فعل، الشوط الثاني دخلنا جيدا في المقابلة سجلنا الهدف الأول ربما عند تسجيلنا الهدف الأول دخلنا في سهولة اللعب للأسف دفعنا ثمنها غاليا إستهزئنا قليلا تلقينا هدف التعادل وكانت صعبة للعودة في المقابلة اللاعبون أدوا ما عليهم وأعطوا كل ما يقدرون اللاعبين على المجهود الذي بذلوه عندما نرى وضعية الفريق موجود قليلا ليس قليل بل كثير نحن في الخطر نتمنى لدينا فترة الراحة الآن كل واحد يتحمل مسؤوليته سواء من الأعلى إلى الأسفل كلنا نتحمل مسؤوليتنا على هذا الفريق.

إن شاء الله فترة الراحة هذه كل واحد إرتكب خطأ يحاول مراجعة نفسه لأن مرحلة العودة ستكون صعبة كثيرا وإن شاء الله نعمل على النقائص التي تنقصنا ليس لدينا حل آخر نواصل العمل نتمنى تأهيل اللاعبين الجدد لكي نستطيع منافسة الفرق الأخرى إن شاء الله.

خامس لقاء دون فوز، ألا يؤثر عليكم؟

لا نكذب يؤثر لأن الخسارات التي نحن ننهزم نحن ننزل في الترتيب هكذا ستزيد صعوبة علينا كثيرا نتمنى بأن يكون مجهود الجميع إن شاء الله لإخراج الفريق من هذه الوضعية لأننا نحن لن نبحث المهم إخراج الفريق من هذه الوضعية ولن نتركه يغرق وهذه ليست اللاعبين أو الطاقم الفني أو الإداري يجب كل ولاية تلمسان تضع اليد في اليد لأنها صعبة كثيرا.

ولن نكذب وليس لدينا ما نخبئه يجب مجهود الجميع إن شاء الله ولدينا فترة الراحة هذه يجب أن نراجع أنفسنا ونتمنى أن ننطلق في مرحلة العودة نكون في المستوى لأن مرحلة الذهاب يجب أن ننساها ولا يجب أن نبقى نفكر فيها وفي نفس الوقت لن ننساها يعني تركها هكذا ننساها ونفكر ماذا نفعل جيدا وماذا لم نفعل جيدا لأن الفريق في وضعية صعبة إن شاء الله نرتاح لفترة الراحة هذه وبعدها كل واحد يحاسب نفسه أولا.

حظوظ الفريق تبقى قائمة في ضمان البقاء؟

حظوظ الفريق بالفعل تبقى قائمة لأننا لعبنا مرحلة ذهاب وتبقى مرحلة عودة كاملة نحن في مرحلة العودة نحاول قدر المستطاع جلب النقاط سواء في ملعبنا لا يجب أن نخطأ صحيح بالكلام سهلة نؤكد يجب أن لا نخطأ في ملعبنا نفوز هذه تكون سهلة لكن هذا الشيء يكون بالعمل ويجب الصبر واللاعبين أيضا يعملون ويعطوا كل ما لديهم.

ويجب تأهيل اللاعبين الجدد وأيضا لا نكذب على أنفسنا لأنه لو لم يتم تأهيل اللاعبين الجدد ستكون صعبة علينا إن شاء الله نتمنى من يمنح الإضافة للفريق سواء لاعبين أو طاقم فني أو إداري نتمنى الآن من يمنح الإضافة لهذا الفريق لا يلزمنا إنتقادات نعلم أن الفريق ليس في الطريق الصحيح وليس في المستوى هذه نعلمها لكن الآن ماذا نفعل هل نترك الفريق نتركها هكذا يجب كل واحد نتمنى أن يساعد ليعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.

ومن ينتقد يجب أن يكون إنتقاد بناء إنتقاد لإخراج الفريق من هذه الوضعية لسنا بحاجة إلى من يغرق الفريق نتمنى إن شاء الله في مرحلة العودة نعمل كل شيء، الشيء الأول إخراج الفريق من هذه الوضعية وبإذن الله السقوط لا يزال بعيدا لن نتكلم عليه الآن لأنه لدينا الوقت لكي نستطيع إخراج الفريق من هذه الوضعية إن شاء الله كل واحد يكون قدر المسؤولية التي عنده.

فئة أقل من 19 سنة ينهزم بهدف أمام جمعية وهران وفئة أقل من 18 سنة يفوز بهدفين

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام مضيفه جمعية وهران لنفس الفئة بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما أمس فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بوهران برسم الجولة الثانية عشر لبطولة الشباب، فيما فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 18 سنة بهدفين لواحد أمام مضيفه جمعية وهران لنفس الفئة.

فئة أقل من 17 سنة ينهزم بهدف أمام ترجي مستغانم

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة بنتيجة هدف دون مقابل أمام ضيفه ترجي مستغانم لنفس الفئة في المباراة التي إحتضنها صبيحة أمس ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,