أولمبي الشلف-بلحنافي يغادر ويرفض العمل مع الطاقم الفني الحالي

توفيق بلحنافي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رمى المدرب المؤقت توفيق بلحنافي المنشفة وغادر الفريق بسبب رفضه العمل رفقة الطاقم الفني الحالي ، حيث أنه يريد العمل مع طاقم فني جديد سواء كان مدربا رئيسيا أو مدرب مساعد للمدرب الجديد ،وهو ما جعله يغادر ويستقيل من منصبه ،ويبقى المدرب المساعد السابق لبوغرارة زغدودي ومدرب الحراس لزرق بن فيسة من يقودان تدريبات الفريق .

رفض العمل مع الطاقم الفني الحالي

وسبب رحيل المدرب المساعد والمؤقت توفيق بلحنافي من الفريق وهو رفضه العمل رفقة الطاقم الفني الحالي كل من زغدودي والحارس لزرق بن فيسة وكذلك تماطل الإدارة في تعيين مدرب جديد على أظن يبقى هو مساعدا له وكلها أمور لم تشجع التقني الشلفي على البقاء .

الإدارة تتماطل والمدرب بلحنافي لم يعرف دوره في الفريق

وحسب المعلومات التي استقيناها من مصادر مقربة من المدرب توفيق بلحنافي أنه كان يريد أن يقود النادي الشلفي خلل مرحلة العودة بمفرده وهذا في حالة واحدة فقط في حالة لم تجلب الإدارة مدربا جديدا ووضعت ثقتها فيه وهو ما يجعله يقبل بالمهمة والتحدي مع جلب مدرب مساعد له وإعادة تكوين الطاقم الفني ،ولكن لا تخمينات المدرب حدثت ولا الإدارة بينت الخيط الأبيض من الأسود ما جعله يرمي المنشفة ويغادر .

رفض التصريح احتراما للنادي

وعند مغادرة المدرب المؤقت توفيق بلحنافي العارضة الفنية للنادي الشلفي ،سارعنا للاتصال به قصد تنويرنا بخصوص انسحابه من الفريق ،إلا أن محاولاتنا باءت بالفشل وتارة نجد هاتفه مغلق وتارة يرفض الرد على مكالماتنا .

الفريق من دون مدرب والأنصار في غليان

يشرف على تدريبات النادي الشلفي كل من المحضر البدني زغدودي ومدرب الحراس لزرق بن فيسة وهذا بعد رحيل المدرب توفيق بلحنافي ،حيث أن الأنصار قلقون على مستقبل فريقهم الذي يحضر لمرحلة العودة من دون مدرب رئيسي وحتى قائمة المسرحين والمستقدمين لم يظهر عليها أي أثر ما جعل الجوارح في قمة الغضب من الحالة التي وصل عليها فريقهم .

النادي من دون مدرب والإدارة مطالبة للمرور للسرعة القصوى

لا يعقل أن نادي بحجم فريق أولمبي الشلف الذي توج بأول بطولة احترافية في الجزائر يعيش مرحلة صعبة جدا هذا الموسم ،وبعد مغادرة المدرب السابق اليامين بوغرارة قبل جولتين عن نهاية مرحلة الذهاب.

فضلت الإدارة الاستنجاد بالمدرب المساعد توفيق بلحنافي لقيادة النادي وحقق نتائج رائعة واستطاع من تحقيق “الديكليك ” قبل نهاية مرحلة الذهاب والإدارة قررت وضع كامل الثقة فيه ولكنها غيرت رأيها وفضلت جلب مدرب رئيسي ولكنها لم تفاتح المدرب بلحنافي بالموضوع وتركت الأمور غامضة ما جعل التقني الشلفي يغادر في صمت.

لذا فما على الإدارة حاليا سوى ترتيب البيت قبل فوات الأوان لأن الشلف بحاجة للاستقرار والهدوء في المرحلة القادمة ،لأن مرحلة العودة لن تكون سهلة على الإطلاق والنادي الشلفي يتواجد في مرتبة غير مريحة تماما ويجب تكاتف جهود الجميع لإخراج الشلف من هذه الوضعية الصعبة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,