وداد تلمسان ينهي مرحلة الذهاب بتعادل داخل الديار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى وداد تلمسان الشطر الأول من البطولة بتعادل داخل الديار بعد تقاسمه نقاط المواجهة التي جمعته بالجار شباب تموشنت بهدف لمثله والتي تندرج في إطار الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، في مباراة كان الخطأ فيها ممنوعا على الزيانيين من أجل إنهاء سلسلة الإنهزامات التي تلقاها في الجولات الأربعة الماضية.

لكن هذا لم يحدث وإكتفى بالتعادل، فبعد نهاية المرحلة الأولى بالتعادل الأبيض، تمكن وداد تلمسان من إفتتاح مجال التهديف في الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 57 عن طريق شريف نسيم قبل أن يدرك الزوار التعادل في الدقيقة 70 عن طريق بخيرة.

ويختتم الذهاب في المرتبة الرابعة عشر

وبإسدال الستار على النصف الأول من البطولة بإجراء الجولة الخامسة عشر والأخيرة، إختتم وداد تلمسان مرحلة الذهاب في المرتبة الرابعة عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة كاملة بعد ثلاثة إنتصارات، أربعة تعادلات وثمانية إنهزامات كاملة، وهو ما جعله ضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط إلى القسم الثالث.

المباراة الخامسة دون إنتصار

وبتعادله بهدف لمثله أمام شباب تموشنت، يبقى وداد تلمسان دون إنتصار للمباراة الخامسة على التوالي بعد أربعة إنهزامات متتالية أمام شبيبة تيارت، شباب المشرية، نصر حسين داي ونجم بن عكنون، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

ثاني تعادل داخل الديار

ويعد التعادل الذي سجله وداد تلمسان أمام شباب تموشنت هو الثاني داخل ملعب العقيد لطفي خلال مرحلة الذهاب، بعد الأول الذي كان في الجولة الثامنة أمام جمعية وهران بهدفين لمثلهما.

ويضيع النقطة العاشرة بالعقيد لطفي

وبتعادله في الجولة الأخيرة داخل ملعبه وأمام جمهوره بهدف لمثله أمام شباب تموشنت، يكون وداد تلمسان قد ضيع النقطة العاشرة له داخل ملعب العقيد لطفي في مجموع اللقاءات التي لعبها بالداخل بعد إنهزامين أمام وداد بوفاريك وشباب المشرية وتعادلين أمام جمعية وهران وشباب تموشنت وهي النقاط التي كان من شأنها أن تضعه في ترتيب أحسن وبكثير من المرتبة المتواجد فيها مع نهاية الذهاب.

عودة زقاي إلى التشكيلة لم تكن موفقة بعد أن غادر إضطراريا

لم تكن عودة المدافع الأيسر زقاي عمر إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء الجولة الأخيرة أمام شباب تموشنت موفقة بعد أن غادر أرضية الملعب إضطراريا في الدقيقة الحادية عشر من المرحلة الأولى حيث تم تعويضه بزميله غمادي عمادي على الجهة اليسرى.

تغييرين على التشكيلة

أحدث مدرب وداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام شباب تموشنت في الجولة الأخيرة مقارنة بلقاء نجم بن عكنون وهذا بالإعتماد على زقاي وعايشي مكان خريس وبن عبد الحاكم.

اللاعبون يستفيدون من خمسة أيام راحة

بما أن البطولة ستركن إلى الراحة إلى غاية الخامس من شهر فبراير المقبل موعد إستئناف المنافسة الرسمية، فقد إستفاد لاعبو وداد تلمسان من راحة خمسة أيام كاملة على أن تكون العودة لأجواء التدريبات مساء الثلاثاء.

شريف يوقع هدفه الثالث

رفع المدافع الأيسر شريف نسيم رصيده من الأهداف إلى ثلاثة هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أمام شباب تموشنت والذي يضاف إلى الهدفين الذين سجلهما من قبل أمام سريع غليزان وجمعية وهران.

الرديف يحقق أول فوز في البطولة

أخيرا تمكن رديف وداد تلمسان من تسجيل أول فوز له في بطولة هذا الموسم وهذا بمناسبة الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب بعد تجاوزه عقبة ضيفه رديف شباب تموشنت بهدف دون مقابل، وهو ما رفع رصيده إلى عشر نقاط كاملة بعد فوز وسبعة تعادلات وسبعة إنهزامات ومحافظا على المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان اليوم جمعية وهران

سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة اليوم على موعد مع إجرائهما لمباراة الجولة الثانية عشر لبطولة الشباب عندما يواجهان مضيفهما جمعية وهران فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بوهران، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: