مولودية سعيدة-الصادة تنهي المرحلة الأولى بإنتصار مهم

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلقت مواجهة الفريقين مولودية سعيدة وأولمبي المدية بملعب سعيد عمارة وسط إثارة كبيرة و التي عرفت بداية قوية للمولودية في الربع ساعة الأول من الشوط الأول  تكافؤا كبيرا مع أفضلية نسبية لرفاق اللاعب باعوش الذين شكلوا بعض الخطر على منطقة المنافس  .

 المحليون أفضل و حزاب كاد يسجل

ومع مرور الوقت وفي الدقيقة أل 13  بالضبط كثف لاعبوا فريق المولودية من هجماتهم حيث كاد لاعب الوسط الهجومي حزاب من مخادعة الحارس ميمون  لولا أن قذفته علت العارضة الأفقية وكان ذلك بعد عمل جماعي منظم انطلاقا من وسط الميدان في غياب رد فعل قوي من أشبال المدرب بوجعران  الذين اكتفوا بتمرير الكرة في وسط الميدان دون تشكيل خطر حقيقي على مرمى الحارس اقادير  الذي لم تصله كرات خطيرة .

 مهني  كان قريب من منح الأفضلية للمولودية

وبعد مرور بعض الدقائق من الفرصة المهدورة من طرف حزاب  كاد زميله مهني عبد الرحمان  أن يسجل الهدف الأول للمولودية حيث راوغ مدافعين بطريقة رائعة جدا ولكن قذفته جانبت القائم الأيسر لحارس الزوار بسنتمترات قليلة وهي اللقطة التي أحيت المناصرين في المدرجات .

المولودية تستحوذ ولكن دون التسجيل

هذا وأهم ما ميز المرحلة الأولى من المواجهة هو الاستحواذ الكبير الذي كان للاعبي المولودية على الكرة ولكن لم يتم تجسيد الفرص المتاحة إلى أهداف فتارة التسرع وتارة أخرى تجد من يخرجها من على الخط إلى غاية صافرة الحكم  شماس  بإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي .

بداية قوية وأول هدف للمحليين

دخول قوي للمولودية نوعا ما  في الشوط الثاني مكنها من تسجيل أول هدف عن طريق المتألق في هذه المباراة حزاب بلقندوز  بعد حسن تمركزه داخل منطقة العمليات ولم يجد أي صعوبة في التسجيل محررا زملائه ومضيفا للضغط للاعبي الفريق الضيف .

لعلوشي يسجل هدف التعادل

بعد هدف اللاعب حزاب تفطن لاعبو الفريق الزائر وشنوا بعض الهجمات على منطقة الحارس أقادير حيث أتيحت لهم فرصة جميلة تمكن من خلالها اللاعب لعلوشي من مخادعة الحارس اقادير براسية محكمة لم يحرك لها الحارس ساكنا ، هذا الهدف منح المقابلة إثارة أخرى.

تومي  يحرر الجميع بهدف جميل

وبعد هدف الزوار المباغت حاول لاعبو الصادة نقل الخطر إلى المنطقة الأخرى وبعد تضييع لعدة فرص سانحة للتسجيل جاءت الدقيقة األ 70  وجاء معها الفرج للمولودية حيث تمكن اللاعب تومي من بعث الأمل مجددا لزملائه بتسجيله للهدف الثاني بقذفة قوية بعيدة خادعت الحارس ميمون .

مداني يضيف الثالث في الوقت القاتل

واستمر ضغط المولودية على منطقة الفريق الزائر حيث وفي الدقيقة أل 88  تمكن اللاعب البديل مداني من إضافة الهدف الثالث براسية بيمناه واضعا الكرة في الزاوية البعيدة للحارس ميمون  ، وهو الهدف الذي جعل مدرجات ملعب سعيد عمارة  تهتز عن آخرها ولم يتردد الحكم في الإعلان عن نهاية المباراة وسط فرحة عارمة في الملعب.

الإنطباعات

بوجعران”سوء التركيز وراء انهزامنا أمام المولودية “

عبر المدرب بوجعران سمير عن أسفه إثر الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه ومؤكدا بأن سوء التركيز وخاصة في الدقائق الأخيرة من المواجهة أثر كثيرا على الفريق الذي تلقى هدفين في وقت قاتل و استحقت المولودية بذلك الانتصار ”

سلوى “فوزنا مستحق و ويساعدنا على التحضير في أريحية “

من جهته صرح مدرب مولودية سعيدة سلوى البشير بأنه كان ينتظر أن يجد فريقه صعوبة كبيرة في هذه المواجهة أمام فريق يلعب المرتدات جيدا أين تمكن فريقه من خلق بعض الصعوبات في أغلب فترات المواجهة وتمكن من التسجيل ، نستحق الفوز و لن نقف عند هذا الحد وسنعمل على التحضير للمرحلة الثانية بكل جدية وأريحية  ”

أبو وجدان

المفردات الأساسية: