وفاق سطيف-التونسي  الليلي يستهدف البوديوم مع الوفاق

شهاب الليلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق المدرب التونسي شهاب الليلي في مهامه بصفة رسمية كمدرب جديد لفريق وفاق سطيف و تم تقديمه الطاقم الفني الذي سيعمل معه و للاعبين و كان قد حضر مراسم إمضاء العقد رئيس مجلس إدارة الوفاق الرياضي السطايفي، عبد الحكيم سرار و المدير العام إبراهيم العرباوي و عضو مجلس الإدارة الدولي السابق عمار برناوي.

و صرح رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار لوكالة الأنباء الجزائرية أن ” مدة عقد المدرب التونسي تمتد إلى غاية نهاية الموسم قابلة للتجديد، وفق ما ستسفر عنه النتائج المحققة والمتمثلة في تحقيق إحدى المراتب التي تسمح بالمشاركة في المنافسات القارية التي تعد هدفا مسطرا من قبل إدارة النادي.

بدوره، أكد المدرب الجديد للنادي أنه “يتشرف بقيادة نادي مثل وفاق سطيف”، مشيرا إلى أنه ” سيفتح ورشة تسيير رياضي لتحقيق الهدف المعلن من طرف الإدارة والمتمثل في إنهاء الموسم بين الثلاث الأوائل و بالتالي وجود الوفاق بين الفرق المشاركة في المنافسات القارية الموسم المقبل”.

وأبدى المدرب التونسي تفاؤله بتحقيق ما اتفق عليه مع الإدارة خاصة أنه بدأ عمله في وقت توقف البطولة، الأمر الذي سيسمح له بمواصلة “ترتيب البيت” الذي بدأه التقني المصري حسام البدري و من بعده خالد لموشية، قائلا أنه يحب دائما ترك بصمته في الفرق التي يدربها وهو ما يصبو إليه في نادي وفاق سطيف.

المفردات الأساسية: ,