وداد تلمسان-الحارس خالدي يطلب أوراقه ورسميا يغادر الوداد

خالدي زكرياء
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

طالب حارس وداد تلمسان خالدي زكرياء إدارة الوداد بمنحه أوراقه من أجل مغادرة الفريق، بعد أن تم الاتفاق معه على فسخ العقد حيث طلب منه تقديم طلب فسخ العقد، وهو الذي تم إنتدابه للوداد خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية قادما إليها من شباب تموشنت.

رسميا لن يكون وداديا

هذا وتأكد رسميا بأن الحارس خالدي زكرياء لن يكون ضمن تعداد وداد تلمسان خلال مرحلة العودة لبطولة القسم الوطني الثاني هواة وهو ما أكده لنا الحارس في إتصال هاتفي معه سهرة أول أمس.

شارك في خمسة لقاءات

وبالعودة لمشوار الحارس خالدي زكرياء مع وداد تلمسان خلال مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب فنجده أنه شارك في خمسة لقاءات كاملة كانت أمام صفاء خميس مليانة، غالي معسكر، سريع غليزان، رائد القبة ووداد بوفاريك، حيث تلقى ثلاثة أهداف فقط، إثنان أمام غالي معسكر وواحد أمام وداد بوفاريك، فيما حافظ على نظافة الشباك في ثلاثة لقاءات أمام خميس مليانة، سريع غليزان ورائد القبة.

ثاني لاعب يغادر الوداد

هذا ويعد الحارس خالدي زكرياء ثاني لاعب يغادر القلعة الزرقاء وداد تلمسان خلال النصف الأول من البطولة بعد متوسط الميدان هريات محمد.

الوداد سيكتفي بإجراء ثلاثة حصص تدريبية قبل مواجهة شباب تموشنت

وتحسبا لمواجهة الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه يوم الأربعاء بالضيف والجار شباب تموشنت فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية، فسيكتفي وداد تلمسان بإجراء ثلاثة حصص تدريبية فقط والتي كان قد بدأها أول أمس الأحد وتختتم اليوم.

ويختتم تحضيراته اليوم

يختتم اليوم فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الثالثة والأخيرة له بالعقيد لطفي في نفس توقيت لقاء الأربعاء أمام شباب تموشنت، وهي الحصة التي من المنتظر أن يعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بلقاء السيارتي.

مباراة الرديف تنقل إلى ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة رسميا عوض العقيد لطفي

أحدثت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة تغيير على الملعب الذي سيحتضن مباراة الأربعاء بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف شباب تموشنت والتي تندرج في إطار الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب، حيث ستلعب رسميا بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا وهذا بعدما كانت مقررة إجرائها بملعب العقيد لطفي.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,