وداد مستغانم-سابع نقطة تضيع داخل الديار و الأنصار مطالبون بالتعقل

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعادلت تشكيلة فريق وداد مستغانم في قمة الجولة الرابعة عشر ضد جيل بن داود في مباراة سارت في إتجاه واحد لصالح المحليين لكن التسرع و نقص التركيز حرما زملاء صوفي من التسجيل في عدة مناسبات ،كما أن حارس بن داود كان في يومه و تصدى لعدة كرات.

التعثر كان بمثابة الخسارة و شكل صدمة لدى بعض المناصرين اللذين لم يتقبلوا تضييع نقطتين في مباراة تعتبر منعرج الموسم و هناك من نزل لغرف تغيير الملابس و عاتب اللاعبين اللذين قدموا كل ما عليهم و تأثروا بكثافة المباريات حيث لعبوا أكثر من ثمانية مواجهات في أقل من شهر و هو ما أثر عليهم .

سابع نقطة تضيع داخل الديار ،ضد مثالية تيغنيف في أول جولة تم تضييع نقطتين وضد الرمشي ثلاثة نقاط و يوم السبت ضيع زملاء بن دحمان نقطتين.

التعثر كان في صالح المتصدر مثالية تيغنيف الذي عاد بفوز من خارج الديار ضد مديوني وهران و عمق الفارق لأربعة نقاط و نصب نفسه بطلا شتويا لمرحلة الذهاب التي لم يكن فيها الوداد سيئ بل حقق نتائج فاقت التوقعات و يملك أفضل خطي دفاع و هجوم.

حيث تلقت شباكه 5 أهداف فقط و سجل الهجوم 32 هدف في حصيلة جد إيجابية تدل على العمل الكبير المنجز من قبل الإدارة و الطاقم الفني ،من جانب آخر غضب الجمهور على قرار اللعب بملعب بن سعيد و كانوا يصرون قبل اللقاء على الإستقبال ببن سليمان.

الطاقم الفني يرى أن قضية الملعب لم تأثر على التشكيلة و لا دخل للملعب في التعثر،الأنصار مطالبون بالتعقل و الصبر على التشكيلة وعليهم أن لا ينسوا كيف كانت الإنطلاقة في الصائفة وكيف انطلقت التحضيرات متأخرة و تم التعاقد مع اللاعبين في آخر لحظة ،الجميع مطالب بالوقوف مع المسيرين و مع اللاعبين اللذين قدموا مشوار أكثر من جيد.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: