ميثالية تيغنيف-“باليكاو” بطلة شتوية بجدارة واستحقاق 

ميثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قبل ختام مرحلة الذهاب بجولة واحدة توجت ميثالية تيغنيف بطلة شتوية في بطولة الدرجة الثالثة هواة بعد عودتها غانمة من ملعب الشهيد الحبيب بوعقل السبت بثنائية لواحد حيث أنها تسير بخطى ثابتة نحو الأمام في انتظار التأكيد في باق الجولات المقبلة .

اللاعبون كانوا محاربين

بالعودة لأطوار المباراة فإن اللاعبون كانوا محاربين في الميدان ما مكنهم من العودة غانمين عند نهاية المطاف حيث تحركوا ، دافعوا وهاجموا طيلة فترات اللقاء الأمر الذي مكنهم من العودة غانمين من  وهران .

الأنصار ساهموا في الفوز كالعادة

ما لا يجب نكرانه أن أنصار ” باليكاو ” الذين تنقلوا بقوة لبوعقل ساهموا كثيرا في تحقيق الفوز بفضل الأهازيج ووقوفه بجانب فريقهم المفضل طيلة فترات المباراة ولغاية نهايتها كما احتفلوا سويا مع اللاعبين .

المسيرون بقوة

حضر مسيري ميثالية تيغنيف بقوة بملعب الشهيد الحبيب بوعقل حيث قاد الوفد الرئيس عثمان سليماني ومسيرون آخرون حضروا أيضا أين وقفوا بطبيعة الحال بجانب فريقهم المفضل قبل أن يغادروا سعداء نحو تيغنيف .

قبايلي سيد احمد “نحن أبطال للمرحلة الشتوية وبدون أموال “

خص مدرب الحراس قبايلي سيد احمد يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” اشكر كثيرا اللاعبين على هذا الفوز المحقق والذي ساهم فيه الجميع من لاعبين ، مسيرين وأعضاء طاقم فني والأنصار المتنقلين بقوة إلى وهران ، الأن أصبحنا أبطالا للمرحلة الشتوية لكن بدون أموال رغم أن السلطات المحلية والولائية وعدت بمساعدة الفريق والوقوف بجانبه لكن لحد الأن نحن ننتظر تجسيد هذه الوعود على أرض الواقع .”

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,