إتحاد الكرمة-من ينقذ الفريق ؟ و من يتحمل المسؤولية ؟

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سقط فريق إتحاد الكرمة مرة أخرى و بثلاثية جديدة ضد إتحاد الرمشي ،التشكيلة أصبحت تشارك من أجل المشاركة فقط و معنويا اللاعبون غير مركزين مع الفريق الذي يعيش أزمة حقيقية لم يسبق له أن عاشها.

الجميع كان يعول على هذه الجولة من أجل تحقيق الإستفاقة و العودة بنتيجة إيجابية لكن خسر الإتحاد مرة أخرى و تلقت التشكيلة 11 هدف في أربعة جولات،الإحصائيات ضعيفة و خط الدفاع تلقى 22 هدف و سجل الهجوم 11 هدف.

أشبال المدرب بريك يحتلون المركز ما قبل الأخير برصيد تسعة نقاط من 14 جولة كاملة ،الفريق يتجه للهاوية و قد يسقط في مرحلة العودة لو لم تتحسن الأوضاع ،الوضعية الصعبة جعلت جل اللاعبين يطلبون الرحيل و ملوا من هذا السيناريو و فقدوا الرغبة في اللعب.

الطاقم الفني لم يجد الحلول و لا يتحمل المسؤولية لأنه يدرب لاعبين حاضرين جسديا و غائبين معنويا ،العقلاء مطالبون بالتدخل و إيجاد حل للأزمة.

من جانب آخر لم تتقبل بعض الأطراف الصراحة التي تتكلم بها جريدتنا التي تنقل الحقيقة بدون زيادة أو نقصان و لم تكذب على الجمهور و الفريق لا يحتل الريادة و نحن قمنا بتغيير الترتيب أو كذبنا على الجمهور.

جريدتنا تنقل المعلومة الصحيحة من إضراب اللاعبين،إلى مقاطعتهم في لقاء الكأس و عدم رغبتهم في اللعب،إلى غياب الأموال و عدم تلقيهم لمستحقاتهم ،كما أن الجميع يعلم ما يحدث و الإتحاد يحتل المركز ما قبل الأخير.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: