وداد تلمسان-مرتبة ما قبل الأخيرة و الوضعية تتأزم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان سلسلة نتائجه السلبية بعد تلقيه لخسارة جديدة في تنقله إلى العاصمة لمواجهة مضيفه نجم بن عكنون برسم الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بعد إنهزامه بنتيجة هدف دون مقابل كان كافيا لتلقيه الخسارة الثامنة في بطولة هذا الموسم والتي وضعته في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة قبل جولة واحدة من نهاية مرحلة الذهاب.

يتراجع إلى المرتبة ما قبل الأخيرة

وجاءت الخسارة التي تلقاها أمس أمام مضيفه نجم بن عكنون لتضع وداد تلمسان في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد إثنا عشر نقطة كاملة مناصفة مع جمعية وهران العائدة بالزاد كاملا من ملعب بن حداد بالقبة أمام الرائد المحلي بهدفين دون مقابل.

وضعيته تتأزم أكثر

الإنهزام الأخير لوداد تلمسان أمام نجم بن عكنون أزم كثيرا من وضعية الفريق في الترتيب العام للبطولة قبل جولة واحدة من نهاية الشطر الأول، وهو ما يتطلب إيجاد الحلول قبل فوات الأوان وبالبداية بتأهيل المستقدمين الجدد الذين تم إنتدابهم في بداية الموسم والعودة لسكة الإنتصارات بداية من لقاء الأربعاء المقبل أمام شباب تموشنت بالعقيد لطفي وبعده أمام مستقبل وادي سلي في الجولة الأولى من مرحلة العودة، بما أن بقاء الأمور على حالها سيجعل الوداد يغادر القسم الوطني الثاني هواة مبكرا وهو ما لا يتمانه محبي اللونيين الأزرق والأبيض.

تضييع النقاط داخل الديار من بين الأسباب

لا يختلف إثنان أن تضييع النقاط داخل ملعب العقيد لطفي واحد من بين الأسباب التي جعلت وداد تلمسان في المرتبة المتواجد عليها حاليا بعد أن ضيع ثمانية نقاط كاملة بعد إنهزامين أمام وداد بوفاريك بهدف وأمام شباب المشرية بهدفين لواحد مقابل تعادل أمام جمعية وهران بهدفين.

الخسارة الرابعة تواليا

وبإنهزامه أمام مضيفه نجم بن عكنون بهدف، يكون وداد تلمسان قد تلقى الخسارة الرابعة على التوالي بعد شبيبة تيارت، شباب المشرية ونصر حسين داي، بما أن آخر فوز حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بهدف.

والسادسة خارج الديار والثامنة في المجموع

كما أن الخسارة التي مني بها وداد تلمسان أمس أمام نجم بن عكنون تبقى السادسة خارج القواعد بعد الإنهزامات التي سجلها من قبل أمام مستقبل وادي سلي، غالي معسكر، أولمبي المدية، شبيبة تيارت، نصر حسين داي والثامنة في المجموع بعد الإنهزامات التي تلقاها داخل العقيد لطفي أمام وداد بوفاريك وشباب المشرية.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة

أحدث مدرب وداد تلمسان ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام نجم بن عكنون مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام نصر حسين داي وهذا بالإعتماد على بن أحميدة، هلال وبلمخطار مكان غمادي، يحي برويقات، كورتال.

العودة للتدريبات الأحد إستعدادا للقاء تموشنت

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بهدف دون مقابل أمام نجم بن عكنون، يعود اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا لمباشرة التحضيرات إستعدادا للقاء الجولة الخامسة عشر والأخيرة التي ستجمعه بشباب تموشنت الأربعاء المقبل بالعقيد لطفي بداية من الساعة الثانية.

الرديف يعود بنقطة التعادل

وعكس الفريق الأول، تمكن رديف وداد تلمسان من العودة بنقطة التعادل من تنقله إلى العاصمة لملاقاة مضيفه رديف نجم بن عكنون بعد نهاية اللقاء بالتعادل الأبيض مسجلا النقطة السابعة له في بطولة هذا الموسم والرابعة خارج الديار.

فئة أقل من 15 سنة يفوز بخماسية أمام إتحاد تلمسان

فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة أمس أمام الجار إتحاد تلمسان بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة في إطار الجولة الرابعة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: