نجم بن عكنون – وداد تلمسان-مهمة صعبة للوداد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواجه يوم الجمعة فريق وداد تلمسان مضيفه نجم بن عكنون فوق أرضية ملعب عبادة محمد العربي بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهي المباراة التي تأتي بعد ثلاثة إنهزامات متتالية تلقاها الوداد آخرها أمام نصر حسين داي بخماسية كاملة مقابل واحد، وهذا أمام منافس إنهزم بدوره في الجولة الماضية خارج الديار أمام شباب المشرية بهدف، وهو ما يعني أن كل فريق يسعى إلى التدارك.

المباراة تلعب دون جمهور

هذا وستلعب مباراة الجمعة بين وداد تلمسان ومضيفه نجم بن عكنون والتي تندرج في إطار الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب دون حضور الجمهور.

الوداد في مأمورية صعبة أمام الوصيف

والأكيد أن مأمورية وداد تلمسان يوم الجمعة أمام مضيفه وصيف بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب نجم بن عكنون ستكون صعبة للغاية نقول هذا بالنظر لوضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة وفارق النقاط الذي يفصل بينهما، فالوداد يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد إثنا عشر نقطة، فيما المضيف نجم بن عكنون فيحتل المرتبة الثانية برصيد سبعة وعشرين نقطة، ما يعني أن هناك خمسة عشر نقطة فارق بين الفريقين.

ومطالبا بتفادي الخسارة الرابعة على التوالي

ورغم صعوبة المهمة التي تنتظر وداد تلمسان يوم الجمعة أمام مضيفه نجم بن عكنون صاحب المرتبة الثانية، إلا أن الزيانيين مطالبين بتفادي الخسارة الرابعة على التوالي بعد أن إنهزم في الجولات الثلاثة الأخيرة أمام شبيبة تيارت بهدف، شباب المشرية بهدفين لواحد وأمام نصر حسين داي بخمسة أهداف لواحد وهو ما يعني أن الفريق تلقى ثمانية أهداف كاملة في الخرجات الثلاثة الأخيرة مقابل تسجيله لهدفين فقط.

الوداد عاش أسبوع مشحون وقد يؤثر على الفريق

وقبل مواجهة نجم بن عكنون يوم الغد برسم الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة، فقد مر وداد تلمسان بأسبوع صعب نتيجة الأحداث التي عاشها بداية بما جرى في حصة الإستئناف والثانية كانت في حصة الثلاثاء وهو ما من شأنه التأثير على الفريق ككل.

التنقل صبيحة اليوم صوب العاصمة

يشد صبيحة الخميس وفد وداد تلمسان الرحال صوب العاصمة عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة مضيفه نجم بن عكنون يوم الغد فوق أرضية ملعب عبادة محمد العربي بداية من الساعة الثالثة برسم الجولة الرابعة عشر وما قبل الأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب دون حضور الجمهور.

أنهى تحضيراته وسيخوض حصة اليوم بالعاصمة

وإستعدادا لمواجهة الجمعة التي تنتظره أمام مضيفه نجم بن عكنون، أنهى أمس فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة بالعقيد لطفي، على أن يخوض حصة تدريبية اليوم بالعاصمة.

الوداد يستفيد من عودة جميع اللاعبين ما عدا بن طوشة

يستفيد وداد تلمسان بمناسبة لقاء الغد أمام مضيفه نجم بن عكنون من عودة جميع لاعبيه الغائبين عن مواجهة الجولة الماضية أمام نصر حسين داي ويتعلق الأمر ببن أحميدة وعايشي الذين إستنفذا العقوبة التي كانت مسلطة عليهما، لكحل، هلال وزقاي بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي كانوا يعانون منها وبلمخطار الغائب لظروف خاصة، ويبقى الغائب الوحيد بن طوشة، وهو ما يجعل الخيارات أمام الطاقم الفني من أجل تحديد قائمة الـ 18 التي ستكون معنية بلقاء الغد أمام بن عكنون.

الجولة الخامسة عشر والأخيرة تلعب الأربعاء المقبل أمام شباب تموشنت

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة برنامج الجولة الخامسة عشر والأخيرة من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه فريق شباب تموشنت الأربعاء المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية، على أن تنطلق مباراة الرديف، بين رديف وداد تلمسان وضيفه رديف شباب تموشنت بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

عسلي وبن شريفة في لقاء خاص ضد الوداد

ستكون مباراة الغد بين وداد تلمسان ومضيفه نجم بن عكنون خاصة لثنائي النجم المدافع بن شريفة زكرياء ومتوسط الميدان عسلي زين الدين والذين سبق لهما وأن حملا ألوان الوداد.

مباراة الرديف تنطلق على الساعة العاشرة صباحا

وبخصوص مباراة الرديف، فسيواجه رديف وداد تلمسان مضيفه رديف نجم بن عكنون بداية من الساعة العاشرة صباحا بملعب عبادة محمد العربي والتي سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتدارك النتائج السلبية التي سجلها منذ بداية الموسم الحالي وهو الذي يحتل المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط.

فئة أقل من 19 سنة يفوز أمام المشرية وفئة أقل من 18 سنة يتعادل

فاز وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام مضيفه شباب المشرية لنفس الفئة بنتيجة هدفين مقابل واحد في المباراة التي جرت بينهما أول أمس فوق أرضية ملعب قصباوي في إطار الجولة الحادية عشر لبطولة الشباب، فيما تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 18 سنة أمام مضيفه شباب المشرية لنفس الفئة بنتيجة هدف في كل شبكة، علما أن فئة أقل من 19 سنة يحتل المرتبة الثانية عشر والأخيرة برصيد خمسة نقاط، فيما فئة أقل من 18 سنة فيحتل المرتبة العاشرة برصيد ثمانية نقاط

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,