مولودية سعيدة-حزاب”جاهز للمواجهة وسنعمل على تحقيق الأفضل  “

حزاب بلقندوز
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر اللاعب المتألق حزاب بلقندوز عن استعداده لخوض مواجهة اليوم أمام الفريق المضيف سريع غليزان   ، كما طمأن أنصار النادي من خلال حديثه عن تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المواجهة وبذل مجهود يسمح لهم بتحقيق الهدف المنشود …..

 تعتبر من بين اللاعبين الذين حجزوا مكانة أساسية منذ بداية البطولة ، ماذا يمثل لك هذا !

هذا فخر لي و أعتز به شخصيا ، لقد عملت الكثير بغية حجز مكانة أساسية ضمن التركيبة البشرية الحالية التي تمثل مولودية سعيدة ، الطاقم الفني للفريق مشكور على الثقة التي وضعها في شخصي وسأكون بحول الله عند حسن هذه الثقة من خلال تقديم الأفضل خاصة في هذا الشطر الأول من البطولة الصعب والمثير .

 المواجهة ستجمعكم بأحد الفرق التي تعاني كثيرا هذا الموسم بسبب المشاكل ، كيف ترى هذه المباراة ؟

لا شك أن المواجهة ستكون صعبة وللفريقين وخاصة نحن نتيجة اللعب خارج ميداننا وأمام فريق جريح ، فريق سريع غليزان  سبق له وأن خلق  بعض المتاعب لبعض الفرق هذا الموسم بالرغم من مشاكله المتعددة ،  سنسعى لتحقيق الفوز ميدانه من خلال الظفر بالزاد الكامل  وتأكيد نتائجنا الايجابية الأخيرة.

 الطاقم الفني للفريق أبدا تفاؤله بمباغتة المحليين في مواجهة اليوم ، هل حدثكم بهذا من قبل ؟

نحن نسعى لمواصلة الانتفاضة نتجاوز بها تداعيات بعض التعثرات الأخيرة وخاصة خارج ملعبنا الذي ضيعنا من خلاله على نقاط كانت تبدوا ممكنة ، لذلك سندخل مواجهة ظهيرة اليوم بكل قوة لتحقيق ذلك ولهذا فسوف لن نستسلم بسهولة كما يظن البعض ربما.

التدريبات التي قمنا بها كفيلة بمساعدتنا في تحقيق الهدف المنشود من هذه المباراة ، الطاقم الفني للفريق دائما يحدثنا ويحثنا على تحقيق الأفضل وهذا ما سيجبرنا على الدخول بقوة لمباغتة المحليين  طبقا لتعليمات الطاقم الفني .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,